محمد صلاح خارج الشكيل المثالي لإياب ربع نهائي الأوروبا

استبعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 'يويفا'، النجم المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، من التشكيل المثالي لجولة الإياب بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن يويفا، اليوم الخميس، التشكيل المثالي لإياب دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، والذي ضم كلا من:

حراسة المرمى: إيديرسون (مانشستر سيتي).

الدفاع: تسيميكاس (ليفربول)، رينيلدو (أتلتيكو مدريد)، أنطونيو روديجر (تشيلسي)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، كايل ووكر (مانشستر سيتي).

الوسط: ماسون مونت (تشيلسي)، جونزالو راموس (بنفيكا)، لوكا مودريتش (ريال مدريد).

الهجوم: فيرنر (تشيلسي)، فيرمينو (ليفربول).

https://twitter.com/ChampionsLeague/status/1514558484557279240

ونجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى دور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعدًا ناريًا مع فريق ريال مدريد الإسباني، فيما تمكن فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفة محمد صلاح في التأهل للدور نصف النهائي، ليلتقي مع فياريال الإسباني.

وتأهل فريق مانشستر سيتي إلى دور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا، على حساب نادي أتلتيكو مدريد ، بينما عبر النادي الملكي، على حساب تشيلسي الإنجليزي.

فيما تأهل ليفربول الإنجليزي، للمربع الذهبي على حساب بنفيكا البرتغالي، في حين بلغ فياريال، هذه المرحلة على انقاض بايرن ميونخ الألماني.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد الإسباني

وستكون مباراة الذهاب في ملعب الاتحاد يوم الثلاثاء 26 أبريل 2022 الجاري،على أن تكون مباراة العودة في إسبانيا يوم الأربعاء4 مايو المقبل 2022.

موعد مباراة ليفربول فياريال الإسباني

وستكون مباراة الذهاب في ملعب الأنفليد يوم الأربعاء 27 أبريل 2022 الجاري،على أن تكون مباراة العودة في إسبانيا يوم الثلاثاء 3 مايو المقبل 2022.

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا..صراع الصدارة يشتعل