محمد صلاح : سعيد بتتويج ليفربول وغير مقتنع بالجوائز الفردية ..فيديو

كتب – تاج الدين حسن ..أعرب محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى فى تاريخه.

وتوج فريق ليفربول الإنجليزي بطولة كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على فلامنجو البرازيلي، بهدف نظيف، مساء اليوم السبت بالمباراة النهائية للبطولة.

وقال محمد صلاح فى تصريحات متلفزة عقب المباراة : " سعيد جدا لتتويج فريقي بالبطولة، وبجائزة أفضل لاعب فى البطولة، كل من توج بهذه الجائزة، من قبل، كانوا لاعبين كبار، لكن بالطبع سعادتى باللقب أكبر".

وأكمل :" غير مقتنع بالجوائز الفردية، لأننا نلعب لعبة جماعية، أوجه الشكر لزملائي وأهديهم هذه الجائزة".

كما تحدث عن المنافسة بالبريميرليج قائلا :"  المنافسة هذا الموسم، قوية، ليستر ومانشستر سيتي، أقوياء للغاية، أتمنى نحافظ على هدوئنا وتركيزنا لنهاية الموسم.".

واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلا :" لم أعلم بفوز السيتي على ليستر اليوم، واعتقد أنه يوم جيد بالنسبة لنا على كل المستويات"، متفائل بالعودة لقطر مجددا رفقة الفراعنة بمونديال 2022".

وأصبح محمد صلاح، أول لاعب مصري يتمكن من حصد لقب تلك البطولة والتي لم ينجح أي لاعب مصري بالتاريخ ، في التتويج بها، وينجح فى تكرار انجاز نظيره المغربي، أشرف حكيمي الذى توج باللقب مع ريال مدريد ، إذ يعد اللاعب العربي الوحيد الذي نجح في التتويج بكأس العالم للأندية.

https://twitter.com/beINSPORTS/status/1208490605141094400