محمد صلاح سيلعب مباراة ليبيا.. ناقد رياضي يكشف كواليس ضم اللاعبين المحترفين للمنتخب.. فيديو

كشف الناقد الرياضي، جمال نور الدين، كواليس ضم اللاعبين المحترفين للمنتخب الوطني، ومستقبل المنتخب في ظل القيادة الجديدة للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة.

وأضاف جمال نور الدين خلال لقائه مع الإعلامي محمد جاد، ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن البرتغالي كارلوس كيروش يعقد جلسة مع الجهاز الفني، اليوم الأحد، لتحديد اللاعبين المحترفين المنضمين للمنتخب، موضحا أن «كيروش» لديه 4 لاعبين محترفين يركز اهتمامه عليهم.

وتابع الناقد الرياضي أن المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة، يعمل على دمج اللاعبين المحترفين مع المحليين لتوسيع الخبرات وتعزيز الثقة بين الفريق، مؤكدا انضمام محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، لاعب المنتخب، وأرسنال الإنجليزي، وأحمد حسن محجوب (كوكا)، للعب مع المنتخب المصري، في مواجهة ليبيا.

وأردف جمال نور الدين أن اللاعبين أبلغوا اتحاد الكرة تأكيد حضورهم مباراة ليبيا، مضيفا أنه بالنسبة للاعب مصفى محمد، ما زال أمره معلقا ولم يتم اتخاذ أي قرار بشأنه، سواء بالانضمام أو الاستبعاد من المنتخب، كما أن اتحاد الكرة سينظر اليوم في أمره ويصدر القرار.

ميسي عن انضمامه لسان جيرمان: «مرحلة جديدة في حياتي.. وسأعمل على تحقيق أهداف الفريق»

مدير تعاقدات بيراميدز يكشف كواليس التعاقد مع إكرامي

اسلام طارق يتحدث عن كواليس بقاءه فى نادى طنطا بعد الصعود للممتاز .. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=vNSB1zjLi2I