محمد صلاح على أعتاب إنجاز جديد مع ليفربول

يواجه فريق ليفربول، الذي يضم النجم المصري، محمد صلاح، ضيفًا على نظيره وست هام يونايتد، اليوم الأربعاء، في تمام التاسعة إلا ربع مساءً، على ملعب لندن، ضمن مباريات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيكون النجم المصري، محمد صلاح، مهاجم ليفربول، على موعد مع إنجاز جديد، حال تسجيله لهدفً في شباك وست هام، حيث سيرفع رصيده في الدوري الإنجليزي إلى 135 هدفًا، ليرتقي إلى المركز الخامس في ترتيب هدافي فريقه عبر تاريخ المسابقة، وسيتساوى وقتها مع هاري تشامبرز.

كما سيصبح الفرعون المصري، محمد صلاح أكثر لاعبي ليفربول تسجيلًا في شباك وست هام بكل المسابقات، برصيد 10 أهداف، متساويا مع جون توشاك، وسيحل النادي اللندني، وقتها في المركز الثالث بين أكثر الفرق التي هز صلاح شباكها، بالتساوي مع توتنهام، وخلف مانشستر يونايتد (12 هدفًا) ومانشستر سيتي (11 هدفًا).

وشارك الدولي المصري محمد صلاح في 298 مباراة مع ليفربول في مختلف المسابقات، وسجل 183 هدفًا وصنع 74 آخرين.

ويسعى الريدز في مباراة الليلة للفوز على وست هام، لمواصلة انتصاراته بعد الفوز الذي حققه الفريق نوتنجام فورست، في الجولة الماضية، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي المقابل وست هام يونايتد، يتطلع هو الآخر لتحقيق نتيجة إيجابية من مباراة الليلة، لا سيما وأنه منتشيًا بالفوز الكبير على بورنموث برباعية نظيفة في الجولة الماضية، والتعادل 2-2 مع آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي في الجولة التي سبقتها.

ويحتل فريق ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، بينما وست هام يونايتد في المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة.

محمد صلاح يكشف طبيعة علاقته مع كلوب في ليفربول

ريتشاردز: محمد صلاح كان يحلم بأن يكون أسطورة ليفربول

فان دايك: محمد صلاح أسطورة ليفربول