محمد صلاح عن التتويج بالبريميرليج: «شكرًا بلدي الحبيب مصر.. والدوري لكم»

عبر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني، عن سعادته بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي 'البريميرليج'، لأول مرة منذ 30 عامًا.

ونشر محمد صلاح، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة من احتفاله مع زملائه بالفريق بالتتويج بالبريميرليج، معلقًا عليها: «نعم إنه شعور جيد.. أريد أن أشكر جميع مؤيدينا الذين يساندونا من جميع أنحاء العالم.. لقد جعلت هذا ممكناً لنا، وآمل أن نتمكن من الاستمرار في جلب الفرح الذي تستحقونه '.

وأضاف: 'عايز أشكر كل الناس اللي وقفت معايا

ودعمتني في كل الأوقات وبالأخص بلدي الحبيب مصر والوطن العربي كله.. عمري ما أنسى دعمكم ليا والدوري لكم برده'.

وتوج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز فريق تشيلسي على نظيره مانشستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة الـ31 من عمر مسابقة البريميرليج.

وجمد رصيد مانشستر سيتي الوصيف عند 63 نقطة ليتوسع الفارق مع ليفربول المتصدر إلى 23 نقطة، ومع بقاء 7 مباريات فقط على نهاية الدوري الإنجليزي يصعد ليفربول إلى منصة التتويج، ويحصد لقب الدوري الإنجليزي في زمن كورونا بعد تلقيه الهدية الغالية من السيتي.

ورفع صلاح، عدد أهدافه في البطولة الإنجليزية في الموسم الحالي إلى 17 هدفا، ليتقاسم بها المركز الثاني في قائمة الهدافين مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال، فيما يتصدر نجم ليستر سيتي، جيمي فاردي ترتيب الهدافين برصيد 19 هدفًا حتى الآن.