محمد صلاح عن تعادل ليفربول أمام مانشستر سيتي: «مازلنا في المنافسة.. وسنلعب من أجل اللقب»

أكد محمد صلاح، نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، أن فريقه كان يرغب في الفوز على مانشستر سيتي، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة السابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتب محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «أردنا ان نفوز بهذه المباراة، لكن مازلنا في المنافسة، سنذهب من أجل اللقب ونحن نملك ما يتطلب لتحقيقه».

وفي سياق متصل، أشادت شبكة «ESPN» الأمريكية، بالهدف العالمي الذي سجله محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، خلال تعادل فريقه أمام مانشستر سيتي، بهدفين لمثلهما، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة السابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصفت الشبكة الأمريكية، محمد صلاح بأفضل لاعب في العالم، حيث عنونت عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»: «محمد صلاح أفضل لاعب في العالم الآن.. أثبت أننا مخطئون».

ومن جانبه أكد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، سعادته بالهدف الذي سجله في شباك مانشستر سيتي، خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة السابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صلاح، في تصريحات عقب المباراة: «أعتقد أن هدفي سيكون مميزًا أكثر إذا فزنا به بالمباراة، هذا ما هو عليه الأمر، إنه هدف جيد، لا يوجد أكثر من ذلك لقوله».

وأضاف «إنه لأمر مؤسف أن ذلك الهدف لم يحقق لنا الفوز، يجب أن أشاهده مرة أخرى، ولكن أعتقد أنه كان هدفًا جيدًا»وتابع: 'من العدل أن نقول نعم، إن التعادل نتيجة عادلة بالفعل، كانت لدى مانشستر سيتي فرصًا كثيرة».

وتابع محمد صلاح: «نتدرب كثيرًا على هذا النوع من الأهداف سواء هدفي أو هدف ساديو ماني، أحيانًا تؤتي ثمارها وأحيانًا لا».

واختتم الفرعون المصري: «المباراة كانت صعبة لأن مانشستر سيتي يحتفظ بالكرة كثيرًا، لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني، على الأقل عندما عانينا كانت النتيجة 0-0، ثم لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني».

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح في الصدارة بضعف أهداف رونالدو

معندناش كورة.. تعليق ناري من أحمد موسى على هدف محمد صلاح في مانشستر سيتي.. فيديو

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)