محمد صلاح : فخور بما أحققه مع ليفربول..وجميع المباريات صعبة

أعرب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، عن سعادته بالهدف الذي سجله في شباك نوتينجهام فورست، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب أنفيلد، في الجولة 32 للدوري الإنجليزي الممتاز، وحسمها الريدز بنتيجة 3-2.

سجل أهداف ليفربول كل من ديوجو جوتا (47 و55) ومحمد صلاح (70)، فيما سجل هدفي نوتنجهام نيكو ويليامز (51) ومورجان جيبس وايت (67).

وتمكن محمد صلاح، نجم ليفربول، من تحقيق رقم قياسي جديد في قائمة الهدافين التاريخيين للريدز في جميع المسابقات عندما سجل هدفا في شباك نوتنجهام فورست، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح 183 هدفًا مع ليفربول في جميع المسابقات، ليتساوى مع روبي فاولر في المركز السادس ضمن قائمة الهدافين التاريخيين للريدز في جميع المسابقات.

وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في حقبة البريميرليج متخطيًا الرقم القياسي لروبي فاولر صاحب الـ128 هدفًا.

كما حقق صلاح رقمًا قياسيًا آخر بأن أصبح الهداف التاريخي لليفربول خارج ملعب آنفيلد متجاوزًا رقم مايكل أوين صاحب الـ55 هدفًا.

وقال النجم المصري، محمد صلاح في تصريحات لشبكة 'بي إن سبورتس' القطرية: 'لم أتوقع صعوبة المباراة، ولكن بعد أول ربع ساعة كان فريق نوتينجهام فورست منظم دفاعيًا، خروجهم بالكرة كان رائعًا، لكن نجحنا في النهاية في تحقيق النقاط الثلاث'.

وتابع: 'للأسف كلما واجهنا لاعبًا سابقًا، سجل في مرمانا، لا أعرف لماذا، لكن في النهاية حققنا الأهم وهو الفوز بالـ3 نقاط'.

وأكمل: 'ما حققته أمر رائع، أن أفعل ذلك في 6 سنوات فقط وأتساوى مع أسطورة في تاريخ النادي، أمر أفتخر به كثيرًا، وأتمنى مواصلة التسجيل وأسجل أكثر من الأهداف الذي سجلها هو'.

واختتم: 'المباريات جميعها تكون صعبة، نحن نواجه فرقًا تنافس للهروب من الهبوط وبالنسبة لهم المباراة حياة أو موت، حتى لو لم يكن المنافس في المراكز الأولى، هم يشعرون بضغط أكبر والمباريات أمامهم تشهد إثارة كبيرة'.

وبهذا الانتصار، يتواجد ليفربول في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، ويأتي نوتينجهام فورست في المركز التاسع عشر برصيد 27 نقطة.

ليفربول ضد آرسنال.. محمد صلاح ورفاقه يصلون ملعب آنفيلد لخوض قمة البريميرليج

ليفربول ضد آرسنال.. محمد صلاح يقلص الفارق بهدف للريدز

السنغال أبرزها.. محمد صلاح يُهدر 7 ركلات جزاء في مسيرته