محمد صلاح لـ فرانس فوتبول : صدمت بترتيبي في الكرة الذهبية .. وأنا برئ من تهمة الأنانية

أجرى النجم المصري، محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، حوارا مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، وكشف الفرعون المصري عن رغبته العارمة في التتويج بجائزة الكرة الذهبية، كما رد على اتهام البعض له بالأنانية وعدم الجماعية.

وكان الحساب الرسمي للمجلة الفرنسية على موقع تويتر، أزاح الستار عن العدد الجديد الذي تم تداوله بالأسواق اليوم السبت، والذي تواجد محمد صلاح، على غلافه.

وتصدر تصريح النجم محمد صلاح: ' أريد الاعتراف بي بأنني الأفضل في العالم'، غلاف المجلة الفرنسية، التي تمنح جائزة الكرة الذهبية، سنويا، لأفضل لاعب في العالم.

وقال محمد صلاح لمجلة فرانس فوتبول، الآتي:'من الرائع أن أسمع اسمي مرة أخرى كمرشح للكرة الذهبية، لا أنكر ذلك أبدًا، أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم، الكرة الذهبية في طليعة أهدافي، اعترف أنني صدمت بترتيبي في 2021، أما هذا العام، الهزيمة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا هي عقبة بكل تأكيد أمامي'.

وتابع: ' إذا لم أفز بتلك الجائزة عام 2022، فسأفعل كل شيء لأكون الفائز بها في عام 2023، وأضع لنفسي هدفًا ثم آخر، أولاً، كان هدفي هو أن أكون لاعبًا أساسيًا في بازل، لأصبح أفضل لاعب مصري، ثم أفضل لاعب في إفريقيا في العام، ثم قلت لنفسي إنني أستطيع أن أصبح أفضل لاعب إفريقي عبر التاريخ، الآن هناك الكرة الذهبية، أريد الفوز بها والانضمام إلى جورج وياه، الفائز الإفريقي الوحيد (عام 1995)، إذا نجحت، فسوف استهدف الفوز بالثانية'.

وواصل : 'الفوز بالكرة الذهبية، سيكون لها تأثير كبير على المصريين، كذلك على الشرق الأوسط وإفريقيا، هناك مئات الملايين من الناس سيفهمون أنهم يستطيعون تحقيق هذه الجوائز الاستثنائية، لقد أتيت من قرية في مصر، لقد نجحت، أتخيل رد فعل المصريين إذا جئت إلى بلدي لأقدم لهم الكرة الذهبية، إذا تحدثنا عن التنافس بيننا، وكل ما يُقال عنا خاصة الأنانية، فأنا اختلف تمامًا مع الجميع، لا أعرف من أين أتت'.

وشدد : 'أنا برئ من تهمة الأنانية، علاقتي جيدة جدًا مع ساديو ماني، نتحدث بشكل طبيعي، نجلس جنبًا إلى جنب في غرفة الملابس، مصلحتنا أن يفوز ليفربول في كل مباراة، لذلك نحاول تمرير الكرة لبعضنا البعض لتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، وعليكم بالبحث عن أرقامي في الدوري الإنجليزي، فلن تجد لاعبًا يصنع الأهداف ويساعد زملائه مثلي'.

وأردف :' عندما تقاتل بشدة لبناء جسم مثالي، لا داعي للخجل لإظهاره، إذا كانت الحصة التدريبية في الساعة 3 مساءً، فإنني أصل قبلها بساعتين أو 3 ساعات، وأغادر إلى منزلي بعدها بساعة ونصف، شيء حقيقي أنني حولت منزلي لمستشفى، وزوجتي لا تحب ذلك وتقول لي أنني أقضي وقت مع أجهزتي أكثر منها'.

واستمر :'أنا أفضل البروكلي، والبطاطا، والسمك، والدجاج والسلطة بشكل دائم، وإذا ذهبت إلى مطعم جيد في لندن، فإنني أفضل السوشي، أنا آكل البيتزا مرة في الشهر، وأحب الهمبرجر، ولكنني نادرا ما آكلهم لأنني بعد ذلك أشعر بأنني ثقيل'.

https://twitter.com/Pasferre/status/1534804088168271872