محمد صلاح مرشح لنيل جائزة جديدة في إنجلترا

قرر منظمة Ethnicity البريطانية ترشح الفرعون المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول «وقائد الفراعنة»، للفوز بجائزة أفضل شخصية رياضية مؤثرة في بريطانيا، لجهوده في تعزيز المساواة العرقية والدينية.

أكثر المهاجمين تميزا في كرة القدم الأوروبية

ووفقًا لما نشرته المنظمة عبر موقعها الرسمي، فإن الفرعون المصري يعد من أكثر المهاجمين تميزا في كرة القدم الأوروبية، وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا من قبل رفقة ليفربول، وكذلك الدوري الإنجليزي، وأصبح شخصية بارزة في كل أنحاء العالم، ويدافع عن المساواة للمرأة في الشرق الأوسط، ويظهر إيمانه بشكل بارز على الساحة العالمية.

وينافس الفرعون المصري محمد صلاح على هذه الجائزة كل من، العداء البريطاني أليكس يي، وبوكايو ساكا، لاعب أرسنال، والعداءة البريطانية دينا آشر سميث، ودومينيك كالفيرت ليوين، لاعب إيفرتون، والعداء الأسطوري البريطاني الصومالي مو فرح، والملاكمة البريطانية ناتاشا جوناس، والدراج الجنوب إفريقي نيكولاس دلاميني، والبريطانية كاتارينا ماري جونسون، والبريطانية كارينجيت كاور باينز، لاعبة رفع الأثقال.

محمد صلاح يجدد تعاقده مع ليفربول

والجدير بالذكر، إن محمد صلاح قد جدد عقده مع ليفربول بشكل رسمي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، ليمتد حتى 2025، بعد أن استمرت المفاوضات بين إدارة الريدز والفرعون المصري لفترة طويلة.

محمد صلاح العزب ينفي مشاركته مع مصطفى شعبان في «بابا المجال» سر الخلاف بين أحمد زكي ومحمد خان بسبب «قصة شعر» وقطيعة بين عادل إمام في «الحريف»