محمد صلاح وحسام حسن.. تفاصيل الأزمة كاملة وتدخل الوزير للحل.. فيديو

كشف الناقد الرياضي محمد يحيي، تفاصيل مكالمة لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وقال محمد يحيي خلال مداخلة هاتفية الإعلامية رشا مجدي ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن محمد صلاح شارك لأول مرة لمدة 90 دقيقة كاملة في مباراة التي جمعت ليفربول وسبارتا براج، في الدور ربع نهائي من الدوري الأوروبي، وذلك بعد إصابته في يناير الماضي أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني بأمم أفريقيا 2023.

وتابع محمد يحيي: المنتخب الوطني تحت قيادة المدير الفني الجديد حسام حسن، يعقد أول معسكر تدريبي له، موضحًا أنه منذ تولي التؤم القيادة الفنية للفراعنة وهناك العديد من الشائعات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن العلاقة بين اللاعب والمدير الفني.

وأوضح محمد يحيي، أن وزير الشباب والرياضة تواصل مع محمد صلاح عقب تواجده في السعودية أثناء نهائي كأس مصر، موضحًا أن اللاعب أكد أنه ما زال في مرحلة التعافي والاستشفاء.

وأكمل: «محمد صلاح أخبر وزير الشباب والرياضة صعوبة تواجده مع المنتخب في المعسكر الحالي، نظرا لعدم شفائه بنسبة 100%، كما أنه يريد استكمال رحلة العلاج في ليفربول، موضحًا أن اللاعب لن يتأخر مستقبلا عن الانضمام لقائمة المنتخب».