محمد صلاح وهالاند جاهزان لإشعال الحرب في البريميرليج

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع حرب خاصة بين الثنائي محمد صلاح، نجم ليفربول، وإيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، عندما يلتقي الريدز والسيتي في قمة الدوري الإنجليزي.

ويحل ليفربول الذي يحتل وصافة البريميرليج برصيد 27 نقطة، بقيادة محمد صلاح ضيفا ثقيلا على مانشستر سيتي متصدر جدول المسابقة برصيد 28 نقطة، على ملعب الاتحاد، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي، في قمة خارج التوقعات.

وشهدت تدريبات ليفربول، اليوم الخميس، عودة محمد صلاح لمران الريدز مجددا بعد فترة غياب مع منتخب مصر والمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وتألق صلاح بشكل لافت للأنظار بتسجيله رباعية في شباك جيبوتي وقيادة الفراعنة لتصدر المجموعة بالتصفيات مبكرا.

وظهر محمد صلاح في حالة بدنية رائعة حيث كشف عن عضلات بطنه في صالة الألعاب الرياضية في إشارة صريحة لجاهزية الفرعون لمعركة خاصة مع محارب الفايكنج إيرلينج هالاند هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

ويسعى محمد صلاح عندما يخوض مباراة ليفربول ومانشستر سيتي إلى تقليص الفارق مع هالاند على صراع الهدافين حيث يعتلي هالاند صدارة الهدافين بـ 13 هدفًا، بينما يأتي صلاح في المركز الثاني ولديه 10 أهداف، ليشتعل الصراع مبكرا بين الثنائي على الحذاء الذهبي وهداف البريميرليج.

على الجانب الآخر زف هالاند نبأ سارا لبيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي وجماهير السيتي، بمشاركته في مران اليوم الخميس، ليقترب بشدة من المشاركة الموقعة المقتربة بعدما حامت الشكوك حوله الفترة الماضية.

وكان هالاند قد أصيب بالتواء في الكاحل في مباراة منتخب بلاده النرويج أمام جزر الفارو، وغاب عن مباراة أسكتلندا ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2024 لتحوم حوله الشكوك حول المشاركة في مباراة السيتي وليفربول، لتأتي مشاركته في مران اليوم لتقطع الشك باليقين وتزداد فرص مشاركته في موقعة السيتي والريدز.