محمد صلاح يتبرع لمساعدة الشعب الفلسطيني.. وتعليق ناري من أحمد موسى

استعرض الإعلامي أحمد موسى الأنباء التي تشير إلى تبرع محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد المنتخب الوطني، للهلال الأحمر المصري لتوفير المساعدات للشعب الفلسطيني في غزة.

‎وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى تبرع محمد صلاح من أجل إغاثة الأخوة الفلسطنييين في قطاع غزة، ورغبة منه في اتخاذ إجراءات فعلية على أرض الواقع تساعد في دعم الشعب الفلسطيني في ظل الأحداث الراهنة.

قال الإعلامي أحمد موسى في برنامج 'على مسئوليتي' المذاع على قناة 'صدى البلد':' هناك أشخاص يقودو حملة ضد نجمنا العالمي محمد صلاح، وأكدت أن صلاح سيأخذ القرار المناسب في التوقيت المناسب، وصلاح أخذ القرار المناسب بالفعل في التوقيت المناسب، هو عارف بيعمل ايه'.

أضاف أحمد موسى:' عددا من المواقع المصرية نشرت خبرا أن المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري أكد أن نجمنا العالمي محمد صلاح تبرع لمساعدة الأشقاء في الشعب الفلسطيني الشقيق'.

تابع أحمد موسى:' هذا موقف محمد صلاح، لا أحد يزايد أبدا على محمد صلاح، موقفه معروف وعمره ما تأخر سواء في مساعدة مصر أو فلسطين، يعلم جيدًا التوقيت الذي يتحرك فيه'.

وقال الدكتور رامي الناظر، الرئيس التنفيذي لـ الهلال الأحمر المصري، في تصريحات تلفزيونية:' محمد صلاح تبرع بالفعل لدعم فلـــسطـــين.. هو تواصل معانا وبلغنا بالموضوع من خلال مدير أعماله وده مش غريب عليه ومش أول مرة يعمل خدمات إنسانية داخل وخارج مصر'.

ويتواجد محمد صلاح في الوقت الحالي رفقة منتخب مصر في الإمارات حاليا من أجل خوض مباراة ودية أمام الجزائر مساء غد الاثنين.

وشارك صلاح في فوز مصر على زامبيا وديا بهدف مقابل لا شيء قبل أيام في الإمارات أيضا.