محمد صلاح يتصدر تشكيل ليفربول المتوقع أمام نيوكاسل ..هل تكون ليلة الوداع؟

يستعد فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه، النجم المصري، محمد صلاح، لخوض مواجهة نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأحد، في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع أمام نيوكاسل يونايتد، كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.

خط الوسط: سوبوسلاي، أليكسيس ماك أليستر، واتار إندو.

خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، لويس دياز.

أعلنت تقارير إعلامية سعودية، انضمام النجم المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت القناة السعودية، إن محمد صلاح، سيخوض آخر مباراة بقميص ليفربول الإنجليزي، غدا الأحد، أمام نيوكاسل يونايتد، بالدوري الإنجليزي، وبعدها سيتوجه إلى الإمارات لتوقيع الكشف الطبي قبل انضمامه بشكل رسمي للعميد.

وقال برنامج "الديوانية" على قناة الرياضية السعودية، إن محمد صلاح سيخوض آخر مباراة له مع ليفربول بعدها سيتوجه لدبي لإجراء الكشف الطبي تمهيدًا لانضمامه لنادي الاتحاد السعودي.

وكانت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، قد قالت إن الفرعون المصري، محمد صلاح متمسك بالانضمام للاتحاد السعودي، رغم نفي وكيله الذي يرغب في الحصول على مبلغ مالي أعلى.

وتابع المصدر، أن الصفقة قد تُحسم في حالة واحدة وهي تقديم مبلغ ضخم يسيل له لعاب المسؤولين في ليفربول ـ بحسب وصفها ـ من أجل التخلي عن صلاح.

يأتي ذلك في الوقت الذي نفى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، الجمعة، وجود نية لبيع محمد صلاح، وسط تكهنات حول انتقاله مقابل أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.

فيما قال برنامج "برا 18" السعودي، إن النجم المصري، محمد صلاح، سيصبح لاعبًا في صفوف نادي الاتحاد السعودي، بعد 48 ساعة، حيث يكمل الفحوصات الطبية قبل توقيعه على العقود الرسمية.

وكان الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، قد نفى أول أمس الخميس، كل الأنباء بشأن انتقال اللاعب إلى العميد.

ويشار إلى أن النمور قدم 100 مليون يورو لنادي ليفربول الإنجليزي، قيمة انتقال محمد صلاح إلى أصفر مدينة جدة.