محمد صلاح يتفوق على لاعبي ليفربول في فترة التوقف الدولي

سلط الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي 'البريميرليج' الضوء على تفوق محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد المنتخب الوطني، على لاعبي الريدز خلال فترة التوقف الدولي في شهر نوفمبر.

ونشر الحساب الرسمي للبريميرليج على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' عدد الأهداف التي سجلها لاعبي ليفربول مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي والتي شهدت تفوق صلاح على باقي لاعبي حمر الميرسيسايد بتسجيله أربعة أهداف مع منتخب مصر في شباك جيبوتي.

محمد صلاح

بينما جاء الثنائي داروين نونيز، مع أوروجواي، وهارفي إليوت مع منتخب إنجلترا في المركز الثاني بتسجيل كلًا منهما 3 أهداف في فترة التوقف الأخيرة.

في حين جاء لويس دياز مع منتخب كولومبيا في المركز الثالث بتسجيله هدفين، مناصفة مع سوبوسلاي بنفس عدد الأهداف هدفين مع منتخب بلاده المجر، بينما سجل الهولندي كودي جاكبو هدفا واحدا ليأتي في المركز الرابع.

ونجح محمد صلاح في قيادة منتخب مصر لتحقيق فوزين غاليين على جيبوتي وسيراليون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ليعتلي الفراعنة صدارة المجموعة مبكرا.

ويعود محمد صلاح رفقة لاعبي ليفربول لمنافسات البريميرليج مجددا بعد فترة غياب ومباراة نارية حيث يحل الريدز ضيفا على مانشستر سيتي، على ملعب الاتحاد، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.