محمد صلاح يثير الجدل بشأن مستقبله: وُلدت من أجل ليفربول

فاجئ الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي متابعية صور جديده عبر موقع التواصل الأجتماعي علي حسابه بـ«انستجرام».

‏ونشر صوره علي حسابه يحمل جائزة وخلفه عبارة«صنع ليفربول من أجلي ووُلدت أنا من أجل ليفربول' وذلك بعد الجدل الذي أثير بشأن مستقبله مع ليفربول».

وسادت حاله من القلق تسيطر على جماهير ليفربول الإنجليزي بشأن رحيل محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر، عن الفريق بنهاية الموسم الجاري وسط تخوف من رحيل مو صلاح عن الدوري الإنجليزي.

وأثار محمد صلاح خلال تصريحات لـ «سكاي سبورتس»البريطانية أخر مفاوضاته بشأن تجديد عقده مع ليفربول،قائلاَ« أنا لا أستطيع أن أقول نعم ولا أستطيع أن أقول لا بشأن الاستمرار، لقد قلت مرات عديدة من قبل أن هذا ما أريده، لكن مرة أخرى لا يمكنني أن أتعمق في العقد الآن لأنه وضع حساس حقًا»

وأضاف صلاح : «ليس كثيرًا، لكن بصراحة ما يمكنني قوله؟ هناك أشياء كثيرة لا يعرفها الناس».

وشدد محمد صلاح: أعرف ما أفعله، أنا لا أركز كثيرًا على تجديد العقد أنا أركز فقط على الفريق، هذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي، التركيز على الفوز بالألقاب، وأن أعطي النادي كل شيء”.

وعن تأثر مستواه مع الريدز بسبب وضع عقده ومستقبله، قال صلاح: «لا ، إطلاقاً، أنا أتحدث إلى المدير من وقت لآخر، أنا محترف للغاية. أعرف وظيفتي جيدًا.. أنا هنا تقريبًا أول وآخر من يغادر».

محمد صلاح يشارك في مران ليفربول 

شارك محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة في مران الريدز استعداداً لخوض المباراة الحاسمة أمام مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي بنادي ليفربول، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيديو لمحمد صلاح في مران الريدز اليوم، وعلق عليها: «هداف الدوري الإنجليزي الممتاز من مران اليوم».

ووصف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على مباراة فريقة أمام مانشستر سيتي قبل القمة التى تجمع الفريقين بعد غد، الأحد على ملعب «الاتحاد»، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالممتعه متوقعاً أن تكون مباراة في غاية الأثارة.

وأشار كلوب  في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إلي أن السنوات الأربع الماضية شهدت تنافسًا رائعًا بين الفريقين متابعا : 'لقد شاهدنا كيف ساهمت هذه المنافسة في حصد كل فريق لعدد هائل من النقاط لم أكن أتخيل أنه يمكن أن يتحقق، خاصة في الدوري الإنجليزي، مضيفاً أن  الاستمرارية التي أظهرها الفريقان خلال تلك الفترة مذهلة'.

وتابع، الفارق لم يكن كبيرًا بيننا في الموسم الذي توجنا فيه باللقب، وفي المواسم الأخرى التي توج فيها السيتي باللقب كنا قريبين للغاية منهم، باستثناء الموسم الماضي لأسباب معروفة، دائمًا ما أقول أنك كلما اقتربت، ازدادت فرصتك في التخطي، ولكننا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية ولكنها ليست حاسمة في حصد لقب الدوري. ما تغير في السنوات الأربع الأخيرة هو أن الكل بات يدرك صعوبة اللعب ضدنا أيضًا، وهذا أمر جيد بكل تأكيد.

وأضاف كلوب، أنه استعد لمباراة الأحد لها جيدًا خاصة عندما يكون منافسك هو السيتي لمدى تميزهم عندما تكون الكرة بحوزتهم. لا توجد مباراة في كرة القدم يمكن مقارنتها بمواجهة السيتي، فهم رائعون في كل الجوانب، ومن الصعب تحديد نقطة ضعف فيهم، ولكن في النهاية هي مباراة في كرة القدم بين 10 لاعبين ضد مثلهم على ملعب كبير، لذلك دائمًا ما يكون هناك ما يمكنك القيام به.

وتابع كلوب تصريحاته قائلًا: «الخبرة في المباريات الكبيرة مُفيدة، ولكنها بالتأكيد ليست الشيء الوحيد المهم الذي يجب مراعاته عند اختيار التشكيلة ولكنها واحدة منهم بالتأكيد».

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد موعد مباراة الشباب السعودي و مومباي سيتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة الهلال السعودي يقترب من حسم صفقة لويس سواريز