محمد صلاح يثير الجدل حول اقترابه من ريال مدريد

شهدت مباراة ريال مدريد ضد ليفربول، أمس الأربعاء، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، علاقة رائعة بين لاعبي الميرنجي ومحمد صلاح، نجم الريدز، خلال أحداث اللقاء.

ظهر صلاح في أكثر من لقطة خلال مباراة ريال مدريد ضد ليفربول، في علاقة جيدة للغاية مع لاعبي الميرنجي مثل فينيسيوس جونيور، الذي احتضنه في أكثر من لعبة، إلى جانب تيبو كورتوا، حارس الميرنجي الذي يرتبط مع صلاح بعلاقة صداقة منذ أن تزاملا في تشيلسي.

الأمر لم يقف عند هذا الحد بل وصل إلى تبادل محمد صلاح قميصه مع لاعب ريال مدريد إيدير ميليتاو عقب انتهاء اللقاء، وهو ما يؤكد على العلاقة المحترمة بين لاعبي الريال ونجم ليفربول.

كل تلك الأمور أثارت جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول إمكانية اقتراب محمد صلاح من الانتقال لريال مدريد، في ظل تأخر تجديد ماركو أسينسيو تعاقده مع الميرنجي، وبات هذا المركز من أهم احتياجات الميرنجي لتدعيمه الفترة المقبلة، لتزداد أسهم صلاح بالانتقال للفريق الملكي.

وودع محمد صلاح الذي يحتل المركز الثاني في سباق هدافي دوري الأبطال في نسخته الحالية برصيد 8 أهداف خلف إيرلينج هالاند المتصدر صاحب الـ10 أهداف، البطولة بعد خسارة ليفربول أمام ريال مدريد في مواجهتي الذهاب والإياب بمجموع 6-2.

وشارك صلاح طوال الـ90 دقيقة أمام ريال مدريد في مباراة الإياب، لم يسجل أي هدف، ولم يساهم في صناعة أهداف، ولم يسدد أي كرة على المرمى، وبلغت مراوغاته الناجحة مراوغتين من أربعة، وكراته الطويلة كرة واحدة، التحامات أرضية ناجحة أربعة من عشرة، وفقد الكرة في أربعة عشر مرة، وارتكب خطأ واحد.

ليفربول يحتفي بـ محمد صلاح قبل مواجهة بورنموث الدوري الإنجليزي

لاعب ليفربول السابق: محمد صلاح فقد الشغف..ويجب بيعه في الصيف

مهاجم جامبيا: سمعت عن اهتمام توتنتهام بي.. وأتمنى أن أكون مثل محمد صلاح

مدربه السابق: محمد صلاح رفض برشلونة ويريد ريال مدريد

فينيسيوس جونيور يبعث برسالة خاصة لـ محمد صلاح عبر انستجرام