محمد صلاح يثير غضب إدارة ليفربول

أفادت تقارير صحفية بريطانية، إن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، أكدت على رفضها الشديد للموافقة على شروط النجم المصري، محمد صلاح، من أجل تمديد عقده.

نقلا عن شبكة 'Anfield Watch' الإنجليزية، فإن إدارة الريدز، تشعر بالانزعاج بسبب رفض محمد صلاح ووكيله، رامي عباس، من العرض المقدم له من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2023.

وأضافت الشبكة، إن إدارة النادي الإنجليزي، عبرت عن سخطها الشديد، من أسلوب الضغط الذي ينتهجه محمد صلاح، للموافقة على شروطه المادية.

جاء ذلك بعدما ترددت أنباء تفيد برغبة الفرعون المصري في البقاء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والانتقال إلى أحد منافسي ليفربول، وخاصة مانشستر سيتي.

محمد صلاح: مستعد للتنازل عن الجوائز الشخصية من أجل إعادة نهائي دوري الأبطال

قال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد إن الاعتراف بي من قبل المشجعين والصحفيين الرياضيين في نفس الموسم هو شيء مميز لن أنساه أبدًا

وأضاف محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على تويتر:  ومع ذلك، أود أن أعطي كل تلك الجوائز الشخصية من أجل فرصة إعادة المباراة النهائية، لكن كرة القدم ليست بهذه الطريقة.

وأردف محمد صلاح: لا يمكنني التعبير بالكلمات عن مدى رغبنا في إعادة هذا الكأس إلى ليفربول ولكن في النهاية لم نتمكن من ذلك.

وتابع: لا أستطيع أن أشكر المشجعين بما يكفي لدعمكم. لقد كان موسمًا طويلًا جدًا ولكن جزءًا مني يتمنى أن يبدأ الموسم التالي مرة أخرى غدًا.

غياب محمد صلاح.. «يويفا» يعلن التشكيل المثالي لدوري أبطال أوروبا

استقبال خاص بالورود لمحمد صلاح بمطار القاهرة.. صور