محمد صلاح يحتفل بالهاتريك التاريخي عبر تويتر

حرص محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، على مشاركة متابعيه عبر موقع تويتر، احتفاله بالهارتيك التاريخي الذي هز به شباك رينجرز الإسكتلندي.

ونشر الفرعون المصري، صور أهدافه الثلاثة في شباك رينجرز، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي'تويتر'.

وقاد محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، الريدز لسحق نظيره رينجرز الإسكتلندي، بنتيجة 7-1 في المباراة الني جرت مساء أمس الأربعاء، على ملعب إيبروكس ستاديوم ضمن لقاءات الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتمكن الفرعون المصري، من تحقيق رقم تاريخي جديد، ببطولة دوري أبطال أوروبا، بتحطيم الرقم المدون باسم الإيفواري ديديه دروجبا، في قائمة الهدافين الأفارقة في المسابقة الأوروبية.

وتصدر محمد صلاح، ترتيب الهدافين الأفارقة في مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 45 هدفا، ويليه دروجبا برصيد 44 هدفا، ثم صامويل إيتو 30 هدفا، وبعده ساديو ماني 25 هدفا، ثم رياض محرز 18 هدفا.

كما حطم محمد صلاح الرقم القياسي لأسرع 'هاتريك' في تاريخ دوري الأبطال، متفوقًا على هاتريك المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز.

وأحرز الفرعون المصري الهاتريك ضد رينجرز خلال 6 دقائق و12 ثانية، فيما كان الهاتريك الشخصي لجوميز، وقتما كان يلعب في صفوف ليون الفرنسي، حين أحرزه في ظرف 8 دقائق و45 ثانية في مرمى دينامو زغرب، في نسخة دوري الأبطال موسم 2011-2012.

شاهد هاتريك محمد صلاح في شباك جلاسكو رينجرز الاسكتلندي بدوري أبطال أوروبا..فيديو

محمد صلاح يتصدر التشكيل المتوقع لـ ليفربول لمواجهة رينجرز بدوري أبطال أوروبا