محمد صلاح يحدد موقفه من الانتقال إلى اتحاد جدة قبل 20 سبتمبر

بات النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، حديث العالم مؤخرا، بسبب رغبة نادي اتحاد جدة السعودي في التعاقد مع اللاعب والحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك قبل غلق باب القيد للموسم الحالي.

ووفقا لأجندة الدوري الإنجليزي الخاصة بموسم الانتقالات الصيفية، فإن غلق باب القيد سيكون يوم 31 أغسطس الجاري، ولن يحق لأي نادي في جميع الدوريات التابعة للاتحاد الإنجليزي إبرام أي صفقات سواء كانت بنية الشراء أو الإعارة، ولكن يحق للأندية التي لم يغلق باب القيد الحصول على أي لاعب من الدوري الإنجليزي.

موعد انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة السعودي

ومن المقرر أن يستمر موسم الانتقالات الصيفية الحالي في الدوري السعودي حتى 20 سبتمبر المقبل، أي أنه يحق لأي نادي يلعب في دوري روشن شراء أي لاعب من أي دوري في العالم، أو إعارة أحد لاعبيه لأي نادي آخر، وهذا الأمر يعطي الأمل لجماهير نادي الاتحاد في إبرام صفقة النجم محمد صلاح قبل ليلة 20 سبتمبر المقبل.

فرص محمد صلاح للعب في الدوري السعودي

وأفادت العديد من التقارير الإعلامية، إن الاعب محمد صلاخ، أبدى موافقته النهائية بقبول عرض نادي اتحاد جدة السعودي والانتقال إلى صفوف نادي العميد، ويرافق زميله السابق في نادي ليفربول، البرازيلي فابينيو، الذي انضم رسميا لصفوف نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.