محمد صلاح يحسم الجدل بشأن رحيله عن ليفربول.. وموقفه من المشاركة بأولمبياد طوكيو

تحدث محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، عن علاقته مع مدربه الألماني يورجن كلوب، مؤكدًا أنها طبيعية بين اثنين من المهنيين، موضحًا أن الحظ لم يكن في صالح الريدز، بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو ما زاد رغبتهم للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأضاف صلاح، في حوار مع صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن ليفربول خسر الكثير نتيجة غياب جماهيره في أنفيلد، حيث يعد فريقه هو الأكثر معاناة بين الأندية الأخرى في ظل غياب جماهيرهم عن المدرجات، لا سيما وأنها الدافع الأول للاعبين لتحقيق الفوز.

وعن رحيله عن ليفربول، في الصيف المقبل، قال إن هذا الأمر ليس في يده وحده، لذلك عليه الانتظار ليرى ما سيحدث مستقبلًا ولا يفضل الحديث عن هذا الأمر في الوقت الحالي، بينما عن الانتقال للدوري الإسباني قال «أتمنى أن ألعب لسنوات عديدة أخرى، لكن لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل».

وعن رأيه في زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، قال «هو مدرب رائع، حيث توج بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا، ويقوم بعمل جيد للغاية مع فريق ريال، وعاد لمساعدة الفريق في الفوز بالألقاب مرة أخرى، واصفا إياه بأنه كان قدوته عندما كان صغيرًا».

واختتم تصريحاته، بشأن موقفه من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2021، قال: «مشاركتي في أولمبياد طوكيو ستكون باتفاق بين الجميع، بما في ذلك ليفربول، لذلك سننتظر لنرى ما سيحدث».

أزمة منتظرة بين محمد صلاح والجبلاية بعد أحداث مباراة مصر وجزر القمر

محمد صلاح يتألق ويسجل هدف مصر الرابع في جزر القمر..فيديو