محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول ويؤكد على صعوبة مواجهة مانشستر يونايتد

أكد الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، صعوبة المباراة التي تجمع بين الريدز ومانشستر يونايتد، غدا الأحد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الفرعون المصري في حواره مع قناة ' tv2' النرويجية :' المباراة صعبة للغاية، وتكمن صعوبتها في تصدر المان يونايتد بفارق 3 نقاط عن ليفربول، كما أنهم يلعبون بشكل جيد هذا الموسم أيضًا'.

وتابع: 'دائما ما كنت أقول إنها مجرد مباراة واحدة، لكن الأمر يختلف هذه المرة، فالفوز يجعلنا نتساوي معهم ،وحال فوزهم يتقدمون علينا بـ 6 نقاط، نحن سنعمل جاهدين من أجل تحقيق الفوز'.

وأكمل: 'نحن بحاجة إلى العودة إلى طريقنا ونحتاج إلى البقاء على المسار الصحيح، مانشستر يونايتد تحسن، إنهم يفعلون ذلك بشكل جيد حقًا، ويجب أن نكون في قمة تركيزنا'.

وأردف: 'الإصابات أثرت علينا بطريقة أو بأخرى، لكننا نبذل قصارى جهدهنا، ويجب التعامل مع الوضع ونمضي قدمًا، نحن نكافح بجد للدفاع عن اللقب'.

وأضاف: 'سعيد عندما يفوز ليفربول، هذا هو الشيء الأكثر أهمية، عندما أسجل الأهداف وأتمكن من مساعدة الفريق، هذا يجعلني أكثر سعادة، وعندما لا أسجل والفريق لا يفوز، فهذا كابوس'.

كما تحدث عن مستقبله، قائلا: أريد أن أبقى في ليفربول لأطول فترة ممكنة، لكن كما قلت من قبل، الأمر في يد النادي الإنجليزي، سأمنح دائمًا كل ما لدي بنسبة 100% حتى آخر لحظة سأكون فيها في هذا النادي'.

 

موعد قمة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

محمد صلاح يختار رامي مالك لتمثيل قصة حياته في فيلم سينمائي