محمد صلاح يحقق أمنية نجل أسطورة ليفربول

حقق الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أمنية نجل أسطورة الريدز، وذلك قبل مباراة الفريق أمام نوتينجهام فورست، التي جرت مساء اليوم السبت في الجولة 32 للدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر نادي ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقابلة تحمل «#WhenStevieMetSalah» وتعني حينما يتقابل ستيف نجل ستيفان جيرارد بالمصري محمد صلاح في مارس الماضي.

و قال جيرارد: 'لاعبي المفضل الآن هو أنت، لأن ابني ليو مهووس بك، إنه يحبك أكثر مني، أنت الإنسان الوحيد الذي يحبه أكثر مني.'.

وحقق محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، رقما قياسيا بعد هدفه في شباك نوتينجهام فورست، سجل أهداف ليفربول كل من ديوجو جوتا (47 و55) ومحمد صلاح (70)، فيما سجل هدفي نوتنجهام نيكو ويليامز (51) ومورجان جيبس وايت (67).

وتمكن محمد صلاح، نجم ليفربول، من تحقيق رقم قياسي جديد في قائمة الهدافين التاريخيين للريدز في جميع المسابقات عندما سجل هدفا في شباك نوتنجهام فورست، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح 183 هدفًا مع ليفربول في جميع المسابقات، ليتساوى مع روبي فاولر في المركز السادس ضمن قائمة الهدافين التاريخيين للريدز في جميع المسابقات.

وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في حقبة البريميرليج متخطيًا الرقم القياسي لروبي فاولر صاحب الـ128 هدفًا.

كما حقق صلاح رقمًا قياسيًا آخر بأن أصبح الهداف التاريخي لليفربول خارج ملعب آنفيلد متجاوزًا رقم مايكل أوين صاحب الـ55 هدفًا.

وبهذا الانتصار، يتواجد ليفربول في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، ويأتي نوتينجهام فورست في المركز التاسع عشر برصيد 27 نقطة.

ليفربول ضد آرسنال.. محمد صلاح ورفاقه يصلون ملعب آنفيلد لخوض قمة البريميرليج

ليفربول ضد آرسنال.. محمد صلاح يقلص الفارق بهدف للريدز

السنغال أبرزها.. محمد صلاح يُهدر 7 ركلات جزاء في مسيرته