محمد صلاح يحل بديلًا لنونيز في مباراة ليفربول ضد رينجرز بدوري أبطال أوروبا

أشرك المدرب الألماني يورجن كلوب النجم المصري محمد صلاح في منتصف الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد جلاسكو رينجرز الاسكتلندي،  لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وحلّ صلاح بديلًا لزميله البرتغالي داروين نونيز في الدقيقة 68 من زمن المباراة، في وقتٍ تشير نتيجة اللقاء إلى تقدم ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد مستضيفه جلاسكو رينجرز الاسكتلندي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وافتتح سكوت أرفيلد التسجيل لرينجرز عند الدقيقة 17، قبل أن يعدل ليفربول النتيجة عن طريق ربوبرتو فيرمينو في الدقيقة 40 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، تقدم فيرمينو للريدز في الدقيقة 55، ثم أحرز زميله داروين نونيز الهدف الثالث في الدقيقة 66، قبل خروجه بدقيقتين.

وجلس النجم المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء حتى منتصف الشوط الثاني، حيث فضل الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عدم الدفع به في بداية المباراة.

ويسعى ليفربول لتحقيق انتصاره الثالث تواليًا في دوري أبطال أوروبا، في ظل تذبذب في النتائج على المستوى المحلي وتراجع غير مسبوق للفريق خلال السنوات الماضية.

ويحتل ليفربول وصافة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، خلف نابولي المتصدر بـ9 نقاط، وأمام أياكس أمستردام صاحب الـ3 نقاط، ورينجرز، الذي يتذيل الترتيب من دون رصيد.

وكان نابولي قد ضمن التأهل عن هذه المجموعة بعد انتصاره على ضيفه أياكس أمستردام، في وقتٍ سابقٍ اليوم، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

محمد صلاح يبحث عن رقم تاريخي جديد بدوري أبطال أوروبا