محمد صلاح يختار وجهته المقبلة بين ريال مدريد وبرشلونة

ذكر تقرير صحفي إسباني، إن الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، اختار وجهته المقبلة، حال رحيله عن انفيلد بالموسم الجديد.

نقلا عن شبكة 'ديفنسا سنترال' الإسبانية، فإن الفرعون المصري يتطلع للانتقال إلى الدوري الإسباني، بالموسم المقبل، وبالتحديد لريال مدريد.

كما أوضحت الشبكة المقربة من السنتياجو برنابيو، إن مسئولي النادي الملكي، تواصلوا بالفعل مع محمد صلاح، لبحث إمكانية انتقاله إلى المرينجي.

كما أشارت إلى أن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول بات على المحك، خاصة وأن فكرة انتقاله لليجا، تسيطر على ذهنه ويعد النادي المدريدي، وجهته المفضلة.

وأكد التقرير أن مسألة اهتمام بطل الدوري الإسباني، بضم محمد صلاح ورغبة لاعب ليفربول، في الانتقال إلى البلانكوس، أصبحت أقوى أكثر من أي وقت مضى.

محمد صلاح يتصدر الهدافين

اعتلى الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قمة ترتيب هدافي البريميرليج، بعد هدفيه في شباك كريستال بالاس، بالمباراة التي جرت مساء السبت.

وحقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزا كبيرا على نظيره كريستال بالاس بسبعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر على استاد سيلهرست بارك ضمن الجولة  الرابعة عشر.

وسجل محمد صلاح هدفين في فوز ليفربول في الدقائق 81 و 84 فيما سجل باقي أهداف الريدز الأخرى، تاكومي مينامينو في الدقيقة الثالثة و ساديو ماني في الدقيقة 36 و روبرتو فيرمينو في الدقيقة 44 و جوردان هندرسون في الدقيقة 52 و روبرتو فيرمينو في الدقيقة 68.

وشارك محمد صلاح، في المباراة في الدقيقة 57، بعدما دخل بديلًا لساديو ماني الذي كان بدأ اللقاء أساسيًا.

وبهذه الفوز ارتفع رصيد ليفربول 31 نقطة مستمرا في المركز الأول فيما تجمد رصيد كرستال بالاس عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

محمد السيد: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم.. وريال مدريد يرغب في ضمه.. فيديو

«ثنائية محمد صلاح » أهداف وملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس

الخبر منقولا من الموقع الإسباني