محمد صلاح يرد على اتهامات الإساءة للاعبي مانشستر يونايتد ..فيديو

كشف محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي  عبر صفحتة الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» حقيقة تصريحاته التي اعتبرها البعض تحمل إساءة وتقليلًا من شأن لاعبي فريق مانشستر يونايتد.

وأعاد محمد صلاح عبر حسابه على موقع « تويتر» نشر مقطع فيديو تحدث فيه بعد مباراة ليفربول أمس أمام مانشستر يونايتد، وفي المقطع المشار إليه قال صلاح إن لاعبي الوسط والدفاع جعلوا مهمتهم أسهل في مباراة مانشستر يونايتد والتي فاز فيها الريدز بنتيجة 4 – صفر.

وفي تغريدته قال صلاح إنه كان يقصد بحديثه لاعبي خط وسط ودفاع ليفربول، وأنهم هم من كان يعنيهم بمقولة جعلوا مهمته هو وزملائه سهلة في اللقاء، مؤكدًا أنه لم يقصد بحديثه لاعبي مانشستر يونايتد اللذين أكد على احترامه لهم جميعًا.

وأعرب محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، عن سعادته بفوز فريقة على مانشستر يونايتد، بنتيجة 4-0، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال محمد صلاح في تصريحات نشرتها شبكة «آنفيلد ووتش» الإنجليزية: ' أن لديه أصرار برفقة زملائة على تحقيق الفوز في المباريات المتبيقة في بطولة الدوري الإنجليزي للتتويج باللقب هذا الموسم، قائلاً«أن فريقه يسعى دائما لتسجيل الأهداف، مشيرا إلى أنهم يجب أن يواصلوا الفوز والتركيز على أنفسهم».

وتابع، أن فريق مانشستر سيتي ليس فريقا سهلا لخسارة النقاط. نحتاج فقط إلى التركيز على أنفسنا، والباقي ليس بأيدينا، الشيء الوحيد الذي يمكننا التركيز عليه هو مبارياتنا.

وواصل، أنه سجل العديد من الأهداف لهذا النادي، لكن الشيء الأكثر أهمية هو فوز الفريق، لم أكن قلقا بشأن ذلكعدم التسجيل، أحيانا يكون حظك سيئا، الشيء الأكثر أهمية هو فوز الفريق.

وأشاد محمد صلاح بزميله السنغالي ساديو ماني،بقوله: «كانت كرة رائعة من ساديو في الهدف الأول. إنه يلعب الآن رقم 9 ويقوم بعمل لا يصدق ويسجل الأهداف أيضا. أهم شيء الآن هو الفوز بالمباريات».

واستكمل: نلعب جميعا بشكل جيد جدا في المراكز الثلاثة الأمامية، وعندما يأتي بوبي يلعب بشكل جيد للغاية. نحن نحاول فقط التكيف مع بعضنا البعض في التدريب. نحن نعرف بعضنا البعض أكثر الآن. أنا وساديو وبوبي خاصة لأننا لعبنا معا لمدة أربع أو خمس سنوات.

مضيفا:هم يمنحون الكرة في وسط الملعب، وعندما نكون في موقف لاعب ضد لاعب، يسهل علينا التسجيل ويجعلون الأمور سهلة علينا، نعلم أنه بمجرد تسجيل الهدف الأول نريد الثاني والثالث، كان أداء رائعا من جانبنا، ونأمل أن نستمر.

قد فاتتني الفرصة الأخيرة! خط الوسط والدفاع لديهم يجعلان حياتنا أسهل، عندما ندافع جيدا، تكون شباكنا نظيفة على ملعبنا وخارجه'.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا برصيد 75 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي سيواجه برايتون اليوم الأربعاء.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد إعادة مباراة مصر والسنغال.. إنفانتينو يتدخل قبل قرار الخميس ويطمئن المصريين شوبير يفجر مفاجأة جديدة بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال