محمد صلاح يرد على اتهامه بالأنانية: أحاول أن أصنع الفارق

أكد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر، أن قطر ستقوم بتنظيم رائع لبطولة كأس العالم 2022، قائلاً« أنا على ثقته في قدرة قطر على تنظيم كأس العالم بطريقة رائعة».

وقال صلاح في تصريحات عبر شبكة بي إن سبورتس على هامش فوزه بجائزة لاعب العام في إنجلترا من قبل رابطة الكتاب الرياضيين، أن العالم العربي بصفة عامة مهووس بكرة القدم ونلعب جميعا بشغف من أجل الاستمتاع بغض النظر عن الوضع واعتقد أن الجميع يدعم تنظيم كأس العالم ليكون رائعا.

وتطرق الحديث عن مباراة نهائي دوري الأبطال قال صلاح، أن لديه حماس لخوض تلك النهائي أمام ريال مدريد، مؤكدًا أنه يسعى لرد الاعتبار لما حدث في موسم 2017-2018 قائلاً«أتذكر تلك المباراة كما لو كانت بالأمس، كنا مستعدين جيدًا وقتها وأتمنى أن نرد الاعتبار في المباراة المقبلة ونفوز باللقب».

وأضاف: “عندما خرجت من مباراة نهائي 2018 كان أمرًا حزينًا للغاية، لكنني لا أتأثر بذلك وقت طويلاً، وقد عدت ولعبت مباراة النهائي في 2019 وفزت باللقب، نحن نستعد لرد الاعتبار أمام ريال مدريد ولذلك أنا متحمس للغاية”.

ورد صلاح، على الاتهامات التي يتعرض لها بالأنانية في الفترة الأخيرة ، أنه لا يستمع إلى كل ما يقال، حتى قبل هذا الموسم لو قورنت بكل من يلعب في مركزي، لا أقصد في فريقي ولكن في كل الفرق، فأنا أفضل من الجميع،مؤكداً أنه يركز على عمله، قائلاً«أن أعمل بشكل جاد، والأرقام هي خير دليل، يجب أن أخلق شيئا جديدا خلال المباريات، يجب أن أعمل بطريقة مختلفة، وأن أصنع الفارق، وهذا ما يجب أن أعمل عليه».

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد الأهلي يخوض مرانه الأول بالجزائر مساء اليوم استعدادا لمواجهة وفاق سطيف صدمة جديدة قد تواجه الأهلي.. هل يغيب معلول وديانج عن نهائي أفريقيا ؟