محمد صلاح يزامل ميسي في باريس سان جيرمان..القصة كاملة

ذكر تقرير صحفي إيطالي، إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يطمح للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بالفترة القادمة.

نقلا عن موقع 'توتو ميركاتو' الإيطالي، فإن النادي الباريسي، يرغب في استقدام محمد صلاح، لتعويض الرحيل المحتمل لنجمه الشاب، كيليان مبابي.

وأوضح الموقع الإيطالي، إن البي اس جي، يراقب موقف الدولي المصري محمد صلاح، منذ فترة طويلة، استعدادًا لجلبه لحديقة الأمراء، وضمه في الصيف، للجمع بينه وبين ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

عرض جديد من ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح

وقدم فريق ليفربول الإنجليزي عرض أخير للنجم الدولي محمد صلاح لحسم التجديد معه من أجل الإبقاء عليه خلال السنوات المقبلة،في ظل أنتهاء عقدة بنهاية صيف 2023.

وذكرت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، فإن نادي ليفربول يسعى جاهدًا لإبقاء صلاح في 'الآنفيلد'،وأن إدارة النادي ستقدم عرضًا نهائيًا لصلاح ووكيل أعماله رامي عباس من أجل حسم التجديد لصاحب الـ29 عامًا.

وتابعت الصحيفة، أن عرض ليفربول لن يتجاوز 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ليكون صلاح الأعلى راتبًا في الفريق متفوقًا على فيرجيل فان دايك والذي يحصل حاليًا على 220 ألف جنيه إسترليني.

هل يجدد محمد صلاح عقده مع ليفربول

وكان محمد صلاح أعلن رغبته البقاء في ليفربول، إلا أنه اشترط الحصول على التقدير المادي المناسب، حيث تقول تقارير صحفية إنه طلب الحصول على ضعف راتبه أي400 ألف جنيه إسترليني.

كلوب يعلن عن موقف محمد صلاح من التجديد لـ ليفربول كواليس أزمة زيزو مع الزمالك.. ميدو: المستحقات المالية وراء الخلاف.. والدردير يؤكد رغبة اللاعب في الاحتراف

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يضع قدمًا في نصف نهائي أوروبا بثلاثية أمام بنفيكا