محمد صلاح يسابق الزمن للحاق بمباريات ليفربول

واصل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023، من أجل اللحاق بمباريات الريدز المقبلة.

ونشر محمد صلاح عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورا خلال تمرنه بصالة الألعاب الرياضية «الجيمانزيوم» بقوة من أجل التعافي السريع واللحاق بمباريات ليفربول.

وفجر تقرير صحفي مفاجأة سارة لجماهير ليفربول باقتراب عودة محمد صلاح، نجم الريدز، للمشاركة في المباريات مع الفريق بعد فترة غياب طويلة بسبب المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار وتعرضه للإصابة في وقت لاحق.

وفقا لصحيفة «ليفربول ايكو» من المتوقع أن يعود محمد صلاح للمشاركة مجددا مع ليفربول في المباريات خلال مباراة بيرنلي، المقرر لها السبت المقبل 10 فبراير، ضمن منافسات الجولة الـ24 من البريميرليج.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح قد يعود للمشاركة مع ليفربول في المباريات أمام بيرنلي ولو على مقاعد البدلاء كبديل بنسبة كبيرة، أو أمام برينتفورد السبت 17 فبراير على أقصى تقدير.

محمد صلاح محمد صلاح

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة منتخب مصر أمام غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2023، وغاب عن التواجد مع الفراعنة في مباراة كاب فيردي في دور المجموعات بالبطولة قبل أن يقرر السفر لليفربول للخضوع لبرنامج تأهيلي على أمل اللحاق ببعثة الفراعنة مجددا حال التأهل لنهائي أمم أفريقيا.

وأتت الرياح بما لم تشتهي السفن بخسارة منتخب مصر في الدور ثمن النهائي بكأس أمم أفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الجزاء الترجيحية 8-7 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وتعرض محمد صلاح لموجة انتقادات حادة من جانب الجماهير المصرية بعد رحيله عن بعثة المنتخب والسفر لإنجلترا للعلاج خلال بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.