محمد صلاح يستمتع بعطلته الصيفية مع كوكا في لعب التنس

يقضي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عطلته الصيفية رفقة أحمد حسن كوكا، نجم المنتخب المصري، على أحد شواطئ اليونان، بعد موسم طويل وشاق سواء مع ناديه أو رفقة الفراعنة.

شارك أحمد حسن كوكا صورة تجمعه بـ محمد صلاح عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وهما يلعبان التنس، ضمن عطلتهما الصيفية على شواطئ اليونان.

ويرتبط الثنائي محمد صلاح وأحمد حسن كوكا بعلاقة صداقة قوية، ويفضل صلاح دائما قضاء عطلته الصيفية رفقة كوكا في اليونان، حيث يعيش كوكا ويلعب في الدوري اليوناني.

في ذات السياق نشر محمد صلاح صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» وهو يرقص ويعيش في حالة مزاجية عالية.. ولسان حاله «صلاح عايش ولا على باله».

ورفض نادي ليفربول مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر الأوليمبي مثلما رفضت أندية أخرى مشاركة لاعبيها في الأولمبياد الذي يأتي في فترة العطلة الصيفية وبداية الاستعداد للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يتواجد محمد صلاح مع ليفربول في معسكر الإعداد للموسم الجديد والمقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما يمثل دفعة معنوية كبيرة للمدير الفني الجديد للريدز آرني سلوت، بتواجد نجم الفريق.

وكان محمد صلاح قد حسم الجدل حول مستقبله مع ليفربول بالتأكيد على رغبته بتحقيق البطولات في الموسم المقبل، في إشارة منه للبقاء داخل قلعة آنفيلد الموسم المقبل وهو الأخير في تعاقده مع الريدز، ليغلق الباب أمام الانتقال للدوري السعودي في ظل العروض المغرية التي يتلقاها بالانتقال للدوري السعودي.