محمد صلاح يسجل ويصنع في تعادل ليفربول أمام جرويتر فروث وديًا

شارك المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في تعادل فريقه أمام جرويتر فروث الألماني، بأربعة أهداف لمثلهم، في المباراة الودية التي أقيمت ظهر اليوم، على ملعب رونهوف سبورت بارك، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

وشهدت المباراة، تواجد محمد صلاح على مقاعد البدلاء، قبل أن يدخل في الشوط الثاني، ليسجل ويصنع في التعادل المثير بين الفريقين وديًا.

افتتح لويس دياز مهرجان الأهداف للريدز بالدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، ثم سجل فروث هدف التعادل عن طريق لاعبه جرين بالدقيقة 47، قبل أن يحرز نونيز هدفين متتاليين للريدز بالدقيقة 50، و59 أحدهما بصناعة محمد صلاح.

ورفض فروث الاستسلام للخسارة من ليفربول حيث عاد من بعيد بتسجيله ثلاثة أهداف متتالية في ظرف 10 دقائق، ليقترب من تحقيق الفوز.

وتمكن محمد صلاح، من قتل طموح فروث، بتسجيله هدف التعادل لليفربول في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الأصلي، ليتعادل الريدز بصعوبة أمام فروث بأربعة أهداف لمثلهم.

ويواصل ليفربول، استعداداته للموسم الجديد، حيث خاض أول ودياته نظيره الألماني كارلسروه بنتيجة 4-2 للريدز، بينما يقضي الريدز 10 أيام فى ألمانيا، يخوض خلالها مواجهتين وديتين أمام نادي كارلشروهر وجرويتر فورت.