محمد صلاح يصل إنجلترا لبدء رحلة العلاج بعد إصابته مع المنتخب

وصل محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول، إلى إنجلترا منذ قليل، لبدء رحلة علاجه من الإصابة التي لحقت به في مباراة غانا في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 وأبعدته عن استكمال مشواره مع الفراعنة في البطولة.

محمد صلاح للاعبي منتخب مصر .. هموت نفسي ومنتظركم في النهائي

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل جلسة محمد صلاح قائد منتخب مصر مع زملاءه وذلك قبل سفره إلى إنجلترا بعد إصابته في مباراة غانا ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام حاليًا في كوت ديفوار.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن محمد صلاح، ودع زملاءه بمعسكر المنتخب، قبل مغادرته، متوجهًا من كوت ديفوار إلى إنجلترا، من أجل استكمال برنامجه العلاجي بعد إصابته بشد من الدرجة الثانية بالعضلة الخلفية مع الجهاز الطبي لليفربول.

وأشار شوبير، إلى أن محمد صلاح طالب بالتتويج ببطولة كأس أمم أفريقيا، مؤكداً لهم أن المجموعة الحالية تستطيع تحقيق هذا الإنجاز بعيدًا عن الغيابات التي يعاني منها المنتخب.

وتابع شوبير، أن محمد صلاح شارك اللاعبين في عزومه عشاء بأحد المطاعم القريبة من فندق الإقامة بأبيدجان ، والتي دعي لها خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة، قائلاً« صلاح ذهب لحافله المخصصة للاعبين المنتخب وأبلغهم أنه سيموت نفسه في فترة علاجه علشان يرجع مع المنتخب علشان أكون معكم حتى ولو مش هلعب حتى ولو على دكه البدلاء، حتى ولو ملعبتش والأهم أن نكون متواجدين في النهائي».

وواصل شوبير، أن محمد صلاح يشعر بالحزن بعد سفره إلى إنجلترا وعدم مشاركته في استكمال البطولة مع المنتخب، مؤكداً انه سافر إلى إنجلترا بطائرة عادية وليست طائرة خاصة.