محمد صلاح يصل جدة اليوم للانضمام إلى الاتحاد.. الحقيقة الكاملة

ترددت أنباء قوية عن وصول محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، إلى جدة، من أجل التوقيع والانضمام لصفوف الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وما زال يُحير محمد صلاح، العالم أجمع، في ظل عدم خروجه بشكلٍ صريح للحديث عن مستقبله، خاصة بعد الأنباء القوية التي أكدت انتقاله إلى الاتحاد السعودي.

وتفصلنا ساعات قليلة، عن معرفة مصير محمد صلاح النهائي، سواء بالبقاء ضمن صفوف ليفربول الذي يتمسك بضمه، أو الرحيل إلى صفوف النمور.

إعلامي سعودي يؤكد انتقال محمد صلاح للاتحاد

أعلن محمد البركاتي، صحفي بجريدة المدينة السعودية، تفاصيل صفقة انضمام محمد صلاح، قائد منتبخنا الوطني، إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال محمد البركاتي خلال برنامج «ملعب البلد» الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي على قناة « صدى البلد»، :' محمد صلاح قريب جداً على الانتقال لنادي اتحاد جدة، وسوف تبلغ 150 مليون دولار وهو يستحق هذا المبلغ الضخم '.

وأضاف محمد البركاتي : 'محمد صلاح سوف يتواجد في المملكة العربية السعودية، غداً الجمعة الساعة 6 مساءً من أجل إنهاء الصفقة ، خاصة وأن ملاك نادي ليفربول الإنجليزي لايمانعون إتمام الصفقة'.

وتابع محمد البركاتي : ' الأمر لن يقتصر على النجم محمد صلاح فقط، بل إن الأسطورة الإسبانية، سيرجيو راموس اقترب أيضا من الانضمام لنادي اتحاد جدة السعودي'.

اتحاد جدة يتعاقد مع محمد صلاح

حسم اتحاد جدة السعودي، مساء اليوم الخميس، صفقة النجم المصري محمد صلاح، قادمًا من ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية حسبما أكدت تقارير صحفية.

وفقًا لصحيفة «عكاظ» السعودية، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: « حسم المفاوض الاتحادي صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح لنادي الاتحاد، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، وسيصل اللعب إلى جدة عبر طائرة خاصة، مساء غد الجمعة».

ووافق محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على العرض المغري الذي قدمه له اتحاد جدة للانضمام لقلعة العميد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكنه حدد شرطين للرحيل عن الريدز.

محمد صلاح يغازل جمهور ليفربول

ظهر محمد صلاح، نجم ليفربول، مساء الأربعاء، في حالة معنوية عالية في تدريبات الريدز، استعدادًا لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي في ظل عرض اتحاد جدة السعودي القوي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر صلاح صورتين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' ظهر فيهما محمد صلاح بحالة معنوية والابتسامة تعلو وجهه رغم أنباء موافقته على عرض الاتحاد واحتمال انتقاله للدوري السعودي.

وفسر البعض ابتسامة محمد صلاح بأنها رسالة لجماهير الريدز ببقائه الفترة المقبلة.