محمد صلاح يطارد رقما تاريخيا أمام سبارتا براج

يسعى محمد صلاح، نجم ليفربول، لكتابة صفحة جديدة في تاريخه مع ناديه الريدز، بتسجيل هدفا أمام سبارتا براج التشيكي، مساء اليوم الخميس، على ملعب آنفيلد، في إياب دور الـ16 بالدوري الأوروبي.

ويستضيف ليفربول نظيره سبارتا براج، على ملعب آنفيلد، وكان الريدز قد حسم مواجهة الذهاب بنتيجة 5-1، ليضع قدما في ربع نهائي الدوري الأوروبي.

إذا نجح محمد صلاح في تسجيل هدفا في شباك سبارتا براج سيصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا في جميع المسابقات للموسم السابع على التوالي.

حال مشاركة محمد صلاح ستكون المباراة رقم 74 له مع ليفربول في المنافسات الأوروبية، وبذلك سيرتقي للمركز العاشر في قائمة أكثر اللاعبين ظهورا في أوروبا بقميص ليفربول.

ويطمح محمد صلاح للعودة مرة أخرى لتشكيل ليفربول الأساسي أمام سبارتا براج في مباراة الليلة بعد غياب طويل بسبب الإصابة ومشاركته بديلا في مواجهتي سبارتا براج بذهاب دور الـ16 ومباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

ويلعب محمد صلاح موسمه السابع على التوالي بقميص ليفربول الذي انضم له قادما من روما في صيف 2017.

وشارك محمد صلاح مع ليفربول في 335 مباراة في مختلف المسابقات سجل 205 هدفا وصنع 88 آخرين.

وتوج محمد صلاح بـ 8 ألقاب مع ليفربول وهم دوري أبطال أوروبا 2019، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في العام نفسه، ثم الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، وكأس رابطة المحترفين مرتين وكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية في 2022.