محمد صلاح يظهر في تدريبات ليفربول استعدادا لبرايتون.. فيديو

ظهر محمد صلاح، نجم ليفربول، في تدريبات الريدز، اليوم الخميس، قبل مواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي، والمقرر الأحد المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» مقطع فيديو للاعبي ليفربول خلال تدربهم في صالة الألعاب الرياضية «الجيمانزيوم» وظهر صلاح وهو يقوم ببعض التدريبات في إشارة إلى جاهزيته للمباريات المقبلة.

وكان محمد صلاح قد غاب عن التواجد مع منتخب مصر الفترة في فترة التوقف الدولي بمارس والذي شهد مشاركة الفراعنة في دورة كأس عاصمة مصر بمشاركة كرواتيا ونيوزيلندا وتونس إلى جانب مصر، والتي توج بلقبها المنتخب الكرواتي.

وانتشرت أنباء عن وجود أزمة بين محمد صلاح وحسام حسن، المدير الفني للمنتخب، بعدما تمسك حسام بضم صلاح في فترة التجمع الدولي بمارس، لكن ليفربول تمسك باستمرار صلاح مع الريدز في إنجلترا لاستكمال برنامجه التأهيلي من الإصابة التي تعرض لها في كأس أمم أفريقيا وأبعدته لفترة طويلة عن المشاركة في المباريات.

ويستضيف ليفربول وصيف الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة خلف أرسنال المتصدر وله 64 نقطة أيضا، نظيره برايتون، الأحد المقبل، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من البريميرليج.