محمد صلاح يعمق جراح ليدز بالهدف الثالث لصالح ليفربول

عمق محمد صلاح جراح ليدز يونايتد بتسجيله الهدف الثالث لصالح فريق ليفربول، في المباراة التي تقام على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعزز محمد صلاح، تقدم ليفربول بالهدف الثالث في الدقيقة 35، عن طريق ركلة جزاء حصل عليها ساديو ماني وسجلها الفرعون المصري بنجاح..

تشكيل ليفربول ضد ليدز يونايتد

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، ماني، لويس دياز.

وفاز فريق ليفربول في آخر 3 مباريات على ملعبه في الدوري الإنجليزي ضد ليدز، حيث سجل في مرماه 10 أهداف، بينما المرة الأخيرة التي حقق فيها سلسلة أكبر من الانتصارات الممتالية على منافسه على ملعب آنفيلد كانت بين 1973 و1978 بواقع 6 انتصارات متتالية.

وخسر ليدز يونايتد مباراتيه ذهابًا وإيابًا أمام ليفربول في موسم واحد في 4 مناسبات سابقة، بينما فشل في التسجيل في مواجهتين ضد ليفربول فقط في موسم 1996-1997 من البطولة.

وفشل ليفربول في التسجيل في مباراة واحدة فقط من آخر 23 مواجهة مع ليدز في جميع المسابقات، وسجل في كل من آخر 16 مباراة ضده منذ التعادل السلبي بينهما في أبريل 1999.

ويعد فريق ليفربول هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر على ملعب هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، بينما استقبل 7 أهداف فقط في أنفيلد، وهو أقل معدل لفريق على ملعبه في المسابقة حتى الآن.

3 أهداف تفصل محمد صلاح عن إنجازًا تاريخيًا جديدًا مع ليفربول.. هداف أندية إنجلترا بأوروبا

ليفربول عن هدف محمد صلاح: ملكي خرافي يستحق أن نستمتع به بطريقة خاصة