محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

يقود النجم المصرى محمد صلاح تشكيل ليفربول اليوم عندما يحل ضيفا على أرسنال الذى يضم الدولي المصري محمد النني، في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد 'الإمارات' معقل الجانرز، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي مساء أمس، دخول الدولي المصري، محمد صلاح، قائمة مباراة فريقه المقبلة أمام أرسنال،وأشار نادي ليفربول إلى أنه من المقرر أن ينضم محمد صلاح إلى إبراهيما كوناتي، ليكونا متاحين في مباراة أرسنال.

وخرج محمد صلاح من مباراة برايتون، بعد إصابته في القدم، عقب فترة وجيزة من تسجيله هدفا من ركلة جزاء في فوز الريدز بثنائية دون رد، في إطار الجولة السادسة والعشرين.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام آرسنال

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، تياجو ألكانتارا، فابينيو.

خط الهجوم: جوتا، ساديو ماني، لويس دياز.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

ويأمل ليفربول بتحقيق الفوزعلى آرسنال اليوم، لتعزيز حظوظه في المنافسة على اللقب مع مانشستر سيتي الذي يبتعد في الصدارة بفارق 4 نقاط  برصيد 70 نقطة، فيما يحتل الريدز المركز الثاني بـ66 نقطة، ومن شأن انتصاره على آرسنال أن يقلص الفارق بينه وبين حامل اللقب مانشستر سيتي إلى نقطة واحدة فقط.

وجمع ليفربول نقاطه الـ66 من 28 مباراة فاز في 20 منها مقابل 6 تعادلات وهزيمتين، منها 8 انتصارات على التوالي في آخر 8 جولات، كما لو يتذوق الفريق الخسارة في آخر 9 جولات، منذ الهزيمة ضد ليستر سيتي بهدف نظيف في الجولة الـ20.

في المقابل يسعى آرسنال لتحقيق الفوز اليوم من اجل مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي حيث حقق 5 انتصارات في آخر جولات، قفزت به إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة من 26 مباراة فاز في 16 منها، مقابل 3 تعادلات، و7 هزائم.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 16-3-2022 والقنوات الناقلة.. أبرزها آرسنال ضد ليفربول

شيكابالا يواصل خوض برنامجه التأهيلي في الجيم على هامش مران الزمالك

https://www.youtube.com/watch?v=RWXhqHhk5Hg