محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة نظيره بنفيكا البرتغالي، مساء اليوم الأربعاء في إطار منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، موسم 2021-2022.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب النور قد انتهت لصالح ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، والفائز سيواجه فياريال بعدما تأهل على حساب بايرن ميونخ.

ومن المتوقع أن يقود محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول تشكيبل الريدز مساء اليوم ضد بنفيكا البرتغالي.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، لويس دياز.

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مبارا ة ليفربول وبنفيكا في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة المكرمة، 11 بتوقيت أبوظبي،على ملعب الأنفيلد، في إطار منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، موسم 2021-2022.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

وتنقل مباراة ليفربول وبنفيكا على قناة beIN Sports 2 HD Premium، ويعلق عليها المصري علي محمد علي، حيث تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا في عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» المالك الحصري للبطولة.

وفاز فريق ليفربول الإنجليزي، على مضيفه بنفيكا البرتغالي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب النور، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات دور الذهاب لمباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تقدم ليفربول بهدف أول سجله إبراهيما كوناتي عند الدقيقة 17، بعدما تلقى كرة عرضية من ركلة ركنية ارتقى عليها فوق الجميع وسددها قوية برأسه في الشباك.

وعزز ساديو ماني، تقدم الريدز بالهدف الثاني في الدقيقة 34، بعدما أرسلت كرة طولية إلى منطقة الـ18 لبنفيكا، استقبلها لويس دياز برأسه بتمريرة إلى ماني الذي أودعها الشباك.

وقلص داروين نوتيز الفارق، بهدف وحيد لصالح بنفيكا، في الدقيقة 49 من زمن المباراة، قبل أن يحرز لويس دياز ثالث أهداف ليفربول في الدقيقة 87 بعدما انفرد بحارس بنفيكا وراوغه بمهارة ليضعها في الشباك.

وشارك محمد صلاح أساسيًا في المباراة  قبل أن يخرج بديلًا في الدقيقة 61 ويدخل بدلًا منه البرتغالي جوتا، حيث لم يحالفه التوفيق في هز شباك أصحاب الأرض.

وصعد فريق ليفربول إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، بعد تخطيه عقبة إنتر ميلان الإيطالي، بالفوز ذهابًا بهدفين دون رد، بينما خسر في مباراة الإياب بهدف نظيف، ليصعد بفضل تفوقه في مجموع المباراتين 2-1.

وتأهل بنفيكا إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية. بعد الفوز على فريق أياكس أمستردام الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تعادل الفريقين ذهابًا في لشبونة بهدفين لكل فريق، بينما انتهت مباراة الإياب بفوز بنفيكا بهدف دون رد.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

وليد صلاح عبد اللطيف: تعادل الزمالك أمام فاركو حرمه من الضغط على الأهلي في صدارة الدوري كلوب يعلن عن موقف محمد صلاح من التجديد لـ ليفربول