محمد صلاح يكشف عن هدفه القادم مع ليفربول

كتب: كريم فؤاد

كشف النجم الدولي محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي عن هدفه القادم داخل صفوف الريدز من خلالت سجيل الهدف رقم 100 بقميص الفريق.

محمد صلاح نجح في الوصول إلى الهدف رقم 50 بقميص ليفربول محققا بذلك رقما قياسيا جديدا مع ليفربول عندما نجح في تسجيل هدف من ضربة جزاء ضد فريق ريد ستار بيلجراد على ملعب آنفيلد خلال الشهر الماضي.

لم ينجح أي لاعب سابق في تاريخ الريدز من الوصول للهدف رقم 50 بقميص ليفربول أسرع من الجناح المصري الذي وصل لهذا العدد من الأهداف في 65 مباراة.

وقال محمد صلاح لشبكة بي بي سي: «أنا سعيد بذلك. أنا أكون في قمة السعادة وأشعر بالكثير من الفخر عند كسر الأرقام القياسية تحديدا مع ليفربول».

وأضاف محمد صلاح أن كونه أسرع لاعب في تاريخ النادي يصل إلى 50 هدفا يعد إنجازا عظيما، متمسكا بضرورة مواصلة تلك النجاحات وتسجيل المزيد من الأهداف، متطلعا إلى تسجيل 100 هدفا مع ليفربول.

محمد صلاح تواجد اسمه ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب افريقي من بي بي سي لعام 2018 والتي يعد هو حامل لقبها، وينافسه في الفوز بالجائزة كل من زميله في ليفربول ساديو ماني إلى جانب مهدي بن عطية  وكاليدو كوليبالي وتوماس بارتي.

بعد وخلال موسم رائع لصلاح في آنفيلد شهد تسجيل اللاعب 44 هدفًا في كل البطولات، ترشح الجناح المصري للفوز بالعديد من الجوائز ونجح في الفوز بجائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في ليفربول وأفضل لاعب من رابطة دوري المحترفين، ورغم كل ما حققه اللاعب صاحب الرقم 11 من جوائز إلا أنه يريد التتويج بالألقاب مع ليفربول.

وأكد النجم العالمي محمد صلاح أنه يشعر بالفخر الشديد تجاه ما حققه مع ليفربول، كاشفا أنه عند وصوله ملعب آنفيلد معقل الريدز كان لديه العديد من الأشياء والأحلام يهدف إلى تحقيقها، فكان الفريق قريب من التتويج بأحد تلك الألقاب لكن الخسارة كانت دائما في المباراة النهائية، ولكن الفريق قادر على التعويض والاستمرار.

وكشف محمد صلاح أن التتويج بالبطولات مع ليفربول أهم من حصد الألقاب الفردية وهو ما يحفز به نفسه دائما، فخلال الموسم الماضي كان الفريق قريب للغاية لحصد الألقاب مشددا على أنه يريد الفوز بلقب مع النادي لأنه يكن له مشاعر الحب.