محمد صلاح يكشف مفاجأة بشأن تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي

كشف محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، مفاجأة بشأن تعاقد الفارس الأبيض مع رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، وذلك خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية، إن الزمالك سيعود لمساره الصحيح من خلال تكاتف أبنائه، لافتا إلى أن الزمالك كان عليه أن يعتمد على لاعبيه الشباب، ويجب اختيار  اللاعبين المنضمين إليه بدقة لأن الأندية الجماهيرية تلعب على الفوز.

وتابع قائلا :' رمضان صبحي لن يتعاقد مع الزمالك، وما يتردد بشأن اقترابه من القلعة البيضاء غير صحيح'..

يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، نظيره غزل المحلة، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين، للدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

ويواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، نظيره غزل المحلة، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة والنصف مساء الثلاثاء المقبل.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مواصلة التدريبات في السادسة مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء غزل المحلة المقبل في الدوري.

وتأهل فريق الزمالك لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد الفوز على فاركو بثلاثة أهداف  مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة ليضرب موعدا مع المقاولون العرب في الدور التالي.

تحصل أحمد سيد زيزو على ركلة جزاء في الدقيقة 16 تولى تنفيذها ليسكن الكرة الشباك معلنة عن تقدم الفارس الأبيض بالهدف الأول.

ونجح مصطفى شلبي في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من تسديدة رائعة في أقصى الزاوية لم يستطع حارس مرمى فاركو في التصدي لها.

وسجل عمرو جمال هدف فاركو  في الدقيقة 50 بعد تسديدة رائعة تسكن شباك محمد صبحي لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الزمالك.

نجح أحمد فتوح في تسجيل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 89 بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة داخل منطقة جزاء فاركو ليطلق تسديدة على المرمى وتسكن الكرة الشباك.

لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف ويضرب موعدًا مع المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر

الزمالك يرفض الراحة استعدادا لغزل المحلة

طريق الزمالك..المقاولون العرب يفوز على سيراميكا كليوباترا ويتأهل لربع نهائي كأس مصر