محمد صلاح يكشف نصائح كلوب للاعبي ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي

كشف المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن نصائح الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، قبل مواجهة مانشستر سيتي المرتقبة، المقرر لها اليوم الأحد.

وقال صلاح، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية: «المدرب أخبرنا بأنه عندما تذهب لملاقاة مانشستر سيتي خارج الأرض، فإنه يتحتم علينا الذهاب بهدف الانتصار».

وأضاف محمد صلاح «الفوز هو أهم شيء بالنسبة لنا، ولا يجب بأي حال من الأحوال خسارة المواجهة ضد مانشستر سيتي، لأن كل الأمور ستظل مفتوحة حال الهزيمة».

وواصل الفرعون المصري حديثه «خسارتنا ضد مانشستر سيتي ستجل فارق الصدارة يتسع لصالحهم، وهذا الأمر لا نريده، لذلك المدرب أخبرنا بضرورة الاستمتاع بخوض هذه المباراة وتنفيذ ما يطلبه».

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول

يفصلنا أقل من 5 ساعات عن موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، حيث تقام اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، على ملعب الاتحاد.

وتشتعل المنافسة بين مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، ووصيفه ليفربول، حيث أن الفارق بينهما نقطة واحدة للسيتي، لذلك مباراة اليوم، الفائز بها سينفرد بصدارة المسابقة.

ويمتلك مانشستر سيتي في جعبته 73 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول صاحب الـ72 نقطة، والمباراة المقبلة قد تحدد بطل الدوري حين يصطدم الفريقان الأحد القادم على ملعب الاتحاد.

مانشستر سيتي ضد ليفربول.. محمد صلاح ورياض محرز في تحدٍ خاص بقمة البريميرليج

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. نجم توتنهام يطارد محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي