محمد صلاح يمازح تسيميكاس أثناء رفع كأس الاتحاد الإنجليزي

دخل الدولي المصري محمد صلاح، فى وصلة ضحك ومزاح مع زميله تسيميكاس لاعب الفريق أثناء احتفالات الريدز ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتوج فريق ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه، بعد تغلبه على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، في نهائي البطولة.

انتهى الوقت الأصلي والإضافي من المباراة التي جمعت بين تشيلسي وليفربول، على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالتعادل السلبي، ليلجآن لركلات الترجيح لحسم الفائز باللقب.

جاء الشوط الأول سريعا، وتبادل الفريقان السيطرة على مجرياته، وأضاع لويس دياز فرصة هدف محقق مع الدقيقة الثامنة، قبل أن يهدر ألونسو انفراد تام بمرمى ليفربول.

وتعرض محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني المحترف بصفوف فريق ليفربول للإصابة خلال مباراة تشيلسي، المقامة حاليا على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسقط النجم المصري، محمد صلاح، في الدقيقة 30، من دون أن يلمسه أي لاعب، ليضطر الألماني يورجن كلوب، لاستبداله خشية تفاقم إصابته والدفع بزميله البرتغالي دييجو جوتا.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني، حيث جاء هو الآخر سريعا، ولاحت لفريق ليفربول العديد من الفرص كانت اخطرها الفرصة التي أضاعها دييجو جوتا بالدقيقة 88 بعدما ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس إدوارد ميندي، لينتهي الشوط الثاني بالتعادل ويلجأ الفريقان للأشواط الإضافية.

هدأ إيقاع المباراة كثيرا في الأشواط الإضافية، واختفت معالم الخطورة على مرمى الفريقين، لتتجه المباراة لركلات الترجيح التي منحت الريدز اللقب.

https://twitter.com/beINSPORTS/status/1525512555732643841

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي وليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مباراة تشيلسي و ليفربول.. كلوب فى مواجهة جديدة مع توخيل