محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ مع ليفربول بأرقام قياسية جديدة

واصل محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، كتابة التاريخ مع الريدز، بعد صناعته ثلاثة أهداف في فوز فريقه على ولفرهامبتون، بنتيجة 3-1، مساء اليوم، السبت، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح الفرعون المصري، محمد صلاح أكثر لاعب أفريقي صناعة للأهداف فى تاريخ الدوري الإنجليزي بـ 64 'أسيست'، متخطيا الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي السابق.

كما بات محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، رابع لاعب فى تاريخ الدوري الإنجليزي يصنع فى 5 مباريات متتالية خارج الديار، كما أصبح بين أفضل 20 صانع لعب في تاريخ المسابقة.

كما يعد محمد صلاح، الهداف التاريخي لنادي ليفربول، من بين 3 لاعبين فقط من قارة افريقيا الذي صنع +10 أهداف في ثلاث مواسم مختلفة، ومن بين ثلاث لاعبين في تاريخ ليفربول ساهموا +100 هدف في ملعب الانفيلد.

وحول ليفربول، تأخره أمام ولفرهامبتون بهدف نظيف إلى انتصار بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، على ملعب 'مولينيو' في الجولة الخامسة من البريميرليج موسم 2023/24.

جاء هدف تقدم أصحاب الأرض، عن طريق، اللاعب هوانغ هي تشان في الدقيقة السابعة.

وجاءت أهداف ليفربول، في الشوط الثاني، عن طريق كودي جاكبو وأندرو روبرتسون و هوغو بوينو بالخطأ في مرماه في الدقائق 55 و85 و90.

وبهذا الفوز، يخطف الريدز صدارة البريميرليج، برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف، الذي سيلعب مع وست هام، مساء اليوم، فيما يملك ولفرهامبتون 3 نقاط في المركز الخامس عشر.