محمد صلاح يوجه رسالة عتاب للجماهير عقب مباراة مصر وجيبوتي

أعرب محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالفوز العريض الذي حققه الفراعنة على جيبوتي، مساء اليوم الخميس بتصفيات كأس العالم 2026.

وقال محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، في تصريحات تليفزيونية: "الحمد لله على النتيجة. قدمنا أداء جيدا وحققنا نتيجة مهم".

وزاد :" دائما حين لا تصعد الفرق الكبيرة إلى كأس العالم تكون المباريات الصغيرة السبب، أو لا أريد قول المباريات الصغيرة بل المباريات الأولى في التصفيات، فريق جيبوتي كان في قمة تركيزه ولكن تمكننا من اختراق دفاعاته بشكل جيد".

وأكمل: "النتيجة أهم من الأرقام الفردية. لعبنا بشكل جيد وسجلنا كثيرا وبالتأكيد سعيد بالأهداف الأربعة ولكن المهم هو الفوز، في كأس الأمم الماضية لم نكن موفقين. الآن معنا مدرب جديد ونسير معه بشكل جيد وفزنا بمعظم المباريات، وبإذن الله يستمر الأداء والنتائج على هذا الطريق خلال البطولة".

وتابع :" سعيد بالوصول لـ 200 هدف مع الأندية الإنجليزية، هذا الرقم في إنجلترا فهذا يعني أننا قادرون على تحقيق الإنجازات وبالتالي يمنح الأمل للناس".

وشدد :" اللاعبون بالنسبة لي إخوتي الصغار وبينهم من هو أكبر مني سنا بعض الشيء بالطبع. العديد منهم نعرف بعضنا البعض منذ سنوات وتجمعنا علاقة جيدة، ربما لم يكن شكل المنتخب هو الأفضل أحيانا ولكن أتمنى أن تعود القاعدة الجماهيرية وراء المنتخب مرة أخرى في كل المباريات".