محمد صلاح يودع هندرسون برسالة مؤثرة بعد انتقاله للاتفاق السعودي

حرص محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على توديع جوردان هندرسون، قائد الريدز، بعد انتقاله رسميًا لصفوف الاتفاق السعودي، بعقد يمتد لثلاث سنوات.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' مقطع فيديو للاعبي ليفربول أثناء توجيههم رسالة وداع لـ هندرسون، كلًا على حده.

قال محمد صلاح:' لعبنا مع بعضنا البعض 6 سنوات، لقد كان من دواعي سروري أن ألعب معك'.

أضاف محمد صلاح:' الجميع يحبك هنا في ليفربول، يالك من قائد وشخص رائع'.

أشار محمد صلاح:' قضينا وقتا لا يصدق سويًا، وتشاركنا العديد من اللحظات الجيدة، وكنت دائمًا متواجدًا من أجل الجميع'.

أتم محمد صلاح:' لا أعلم ما يجب علي قوله على وجه التحديد، لكننا سنفتقدك كثيرًا، الجميع في الفريق سيفتقدك'.

وأعلن نادي الاتفاق السعودي، اليوم الخميس، تعاقده مع الإنجليزي جوردان هندرسون، قائد ليفربول، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف فارس الدهناء عبر حستابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' عن تعاقده مع جوردان هندرسون بعقد يمتد لثلاثة سنوات.

وكان جوردان هندرسون، قائد ليفربول، قد أكد في وقت سابق رحيله رسميا عن صفوف الريدز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، برسالة مؤثرة.

وشارك جوردان هندرسون، على حسابه بشبكة 'إنستجرام'، مقطع فيديو له منذ اليوم الأول بقميص ليفربول ويتضمن أبرز إنجازاته مع الريدز.

وعلق هندرسون على الفيديو: 'من الصعب وصف هذه السنوات ال12 الماضية بالكلمات، بل إنه من الصعب أن نقول وداعا.. سأكون دائما من الريدز إلى أن أموت... شكرا لكم على كل شيء.. لن تسير وحدك أبدا'.

ونجح نادي الاتفاق السعودي في حسم صفقة جوردان هندرسون، لاعب ليفربول، بعقد يمتد لـ 3 سنوات، وسيتم الإعلان الرسمي قريبًا، حسبما أكد تقرير صحفي.

قال فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والخبير بسوق الانتقالات، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' جوردان هندرسون لاعب الاتفاق الجديد، حيث يتم توقيع العقود الآن'.

أضاف رومانو:' يتواجد هندرسون في معسكر الاتفاق بـ كرواتيا، لاستكمال انتقاله في صفقة مدتها 3 سنوات'.

تابع:' سيحصل ليفربول على 12 مليون جنيه إسترليني قيمة الصفقة، بالإضافة إلى الإضافات'.

أتم:' انتهت حقبة هندرسون في ليفربول بعد 492 مباراة، 39 هدفًا، 74 تمريرو حاسمة، 8 ألقاب.. سيتم الإعلان الرسمي قريبًا'.