محمد صلاح يوضح دوره القيادي في ليفربول

أوضح محمد صلاح، نجم ليفربول، دوره القيادي داخل الريدز الفترة الماضية، وما يفعله مع باقي قادة الفريق من أجل جعل الأمور تسير بشكل أفضل.

يتواجد محمد صلاح ضمن خماسي قادة ليفربول، حيث يأتي فان دايك في المركز الأول في ترتيب شارة القيادة يليه ألكسندر أرنولد، ثم أندرو روبرتسون، وأليسون بيكر، قبل أن يأتي محمد صلاح في المركز الخامس في ترتيب القادة بالفريق.

وتحدث محمد صلاح للموقع الرسمي لليفربول عما إذا كان قد أصبح قائدًا أفضل، قائلًا:" شعرت أنا وفيرجيل وروبرتسون وأليسون أننا بحاجة إلى اتخاذ خطوة جديدة في محاولة التعامل مع كل شيء".

أضاف محمد صلاح:" أرنولد لا يزال شابًا، وكان هدفنا أن نُشعر اللاعبين الجدد والشباب أنهم في منزلهم، وأعتقد أن المجموعة رائعة واللاعبون لطفاء ولديهم شخصيات جيدة جدًا".

تابع محمد صلاح:" إنهم يريدون فقط العمل الجاد ويريدون فقط تحقيق الأشياء، وهو أمر جيد، نحن نحاول مساعدتهم، إنهم بحاجة إلى مساعدة أنفسهم وأنا متأكد من أنهم يشاهدون ما نقوم به ويحاولون التعلم فقط".

ويحل ليفربول ضيفا ثقيلًا على مانشستر سيتي، في الثانية والنصف عصر غدًا السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، فيما يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 27 نقطة.