محمد صلاح: أنا مجنون ومدمن لكل التفاصيل

قال الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، إنه لديه العديد من الأهداف والطموحات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف صلاح في تصريحات نشرتها شبكة «thisisanfield»، «أنا دائم التركيز على التفاصيل الصغير، هي التي تصنع الفارق بين كل لاعب وآخر، وليس فقط داخل الملعب، ولكن في طعامي وشرابي ومواعيد نومي».

وواصل: « وعند التحدث إلى عروض الدوري الإنجليزي الممتاز، أنا مجنون حقًا ومدمن لجميع البيانات المتعلقة بكل ما أفعله داخل وخارج الملعب، لأنني أعتقد أن هذا أحدث فرقًا كبيرًا».

 

تابع: «في التفاصيل أحاول حقًا أن أسأل عن كل شيء ولدي كل التفاصيل، الأمر ليس فقط في اللعبة، إنه خارجها مع الطعام والشراب والترطيب ووقت النوم وكل شيء».

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره برايتون على ملعب «آنفيلد»، في المباراة التي تقام مساء غدا السبت ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة ليفربول وبرايتون في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

تبث مباراة ليفربول وبرايتون عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وشارك محمد صلاح فى ودية منتخب مصر امام النيجر باستاد الإسكندرية وسجل هدفين فى الفوز 3-0 الذى حققه الفراعنة فى أول ظهور مع روى فيتوريا وتغيب عن الودية الثانية أمام ليبيريا للحصور على راحة.

واصل فريق ليفربول تدريباته الجماعية أمس الخميس، بمشاركة محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى، بعد عودتهم للفريق عقب نهاية فترة التوقف الدولية، وذلك استعدادًا لمواجهة برايتون المقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بينما يأتي فريق برايتون في المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

مران ليفربول

رئيس البنك الأهلي: صفقة سيسيه «انتقال حر».. ولا نية لرحيل أبو جبل.. فيديو

أنس أسامة: عقد الزمالك كان «نفس» فلوس الاتحاد.. والأهلي فاوضني.. فيديو