ويلان يفجر مفاجأة :كلوب يدرس استبعاد محمد صلاح عن ليفربول

يدرس الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، استبعاد الدولي المصري محمد صلاح من قائمة الريدز خلال الفترة المقبلة بعد تراجع مستواه مع الفريق خلال الفترة الحالية.

وقال نويل ويلان مهاجم ليدز السابق، أن يورجن كلوب منح محمد صلاح العديد من الفرص مع ليفربول في المباريات الماضية، ولم يظهر اللاعب بالمستوي المعروف عنه وسط تراجع شديد عن مستواه المعروف لدي الجماهير بعدما غابت أهدافه وتمريراته الحاسمة.

وتابع ويلان خلال تصريحاته، لموقع «فوتبول إنسايدر»، إن كلوب وقف بجوار محمد صلاح كثيراً خلال الفترة الماضية من أجل دعمه لكن مدرب ليفربول نفد صبره وقناعته ستتغير قريباً، وسيطيح بصلاح من التشكيلة الأساسية ولا أقصد بنظام المداورة، بل سيبعده تماماً عن القائمة ويبقيه إلى جانبه في مقاعد البدلاء، وأنا مؤمن بأن صلاح يعلم بنوايا مدربه تلك.

وواصل، أن كلوب سيعتمد خلال الفترة المقبلة على روبرتو فيرمينو نظيراً لحالة التركيز الذي ظهر عليها بخلاف تسجيله للأهداف ومستواه الثابت في المباريات بجانب ايضاً لويس دياز فهو قائد هجوم ليفربول في الفترة الحالية، وسيبذل داروين نونيز وديوجو جوتا كل ما لديهما للحصول على خانة المهاجم الأساسية.

وأشار ويلان، إلى أن قرار استبعاد كلوب لمحمد صلاح عن الفريق ربما يستفيد صلاح من جلوسه على مقاعد البدلاء لإيقاد شرارة التحدي في داخله وتحفيز نفسه، أحياناً يحتاج الشخص إلى بعض الألم للعودة إلى المسار الصحيح، وهذا ينطبق على صلاح الذي لم يعد نفس اللاعب منذ خسارة منتخب بلاده كأس أمم إفريقيا مطلع العام الجاري.

هاني حتحوت يكشف مصير محمد محمود وزياد طارق مع الأهلي

طلائع الجيش يكشف حقيقة انتقال عمرو السيسي إلى الزمالك