بعد تهنئته بالحذاء الذهبي..سون يرد على محمد صلاح : شكرا يا مو

قام الكوري الجنوبي، سون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبير، بالرد على محمد صلاح نجم ليفربول بعد تهنئة الأخير له بالتتويج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقاسم محمد صلاح، جائزة الحذاء الذهبي، التي تمنح لهداف البريميرليج، مع الكوري الجنوبي هيونج برصيد 23 هدفا.

وكان الفرعون المصري، قد نشر تهنئة لنجم السبيرز عبر حسابه بموقع 'تويتر' جاء فيها: 'مبروك سوني'، وذلك مع فيديو استقبال للاعب في مسقط رأسه، عقب تتويجه بجائزة هداف البريميرليج.

ليرد سون على تهنئة محمد صلاح: 'شكرا لك. مبروك يا مو'.

ويستعد ليفربول حاليا لمواجهة ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، المحدد له بعد غد الخميس، على ملعب سان دونيه، في فرنسا.

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه، عقب الفوزه 3-2 على مضيفه فياريال، ليستفيد بفوزه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ويصبح مجموع المباراتين لصالحه بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وفي المقابل صعد ريال مدريد إلى النهائي، بعد فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف إيابًا، ليعوض خسارته في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إنجلترا.

وتأهل الريدز إلى نهائي دوري الأبطال، للمرة الثالثة في آخر خمسة مواسم، وتوج باللقب في 2019 على حساب توتنهام هوتسبير في اللقاء الذي أقيم في ملعب «واندا متروبوليتانو».

ويستهدف الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول كسر رقم الفرنسي تييري هنري لاعب أرسنال الأسبق في دوري أبطال أوروبا .

ونجح محمد صلاح في تسجيل 33 هدفاً تحت قيادة يورجن كلوب كمدرب وحيد في دوري أبطال أوروبا بفارق هدفين لصالح تييري هنري الذي استطاع قبل سابق احراز 35 هدفاً مع ارسنال وتحت قيادة المدرب الفرنسي الشهير ارسين فينجر.

وفي حال تسجيل محمد صلاح هدفين في نهائي أبطال أوروبا يتساوى مع تيري هنري، حيث يأتي اللاعب الفرنسي في المركز الثالث خلف كل ليونيل ميسي مع بيب جوارديولا (43)، رود فان نيستلروي مع السير أليكس فيرجسون (35).