محمد صلاح Vs جوارديولا.. الفرعون المصري نجم فوق العادة أمام مانشستر سيتي

يلتقي فريق ليفربول مع مانشستر سيتي، اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح Vs جوارديولا

وخلال تاريخ مواجهات المصري محمد صلاح نجم ليفربول، أمام الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، ساهم الفرعون المصري في 13 هدفًا ضد المنافس.

وسجل محمد صلاح 8 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى، خلال مواجهاته ضد بيب جوارديولا، بينما يتطلع لمواصلة المزيد من تسجيل الأهداف وصناعتها خلال مباراة اليوم.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 4 أهداف خلال 5 مباريات لعبها ضد مانشستر سيتي على آنفيلد من ضمنها التسجيل في آخر 3 مواجهات متتالية.

ويسعى محمد صلاح، رقمًا قياسيًا جديدًا، وهو أن يكون أول لاعب في تاريخ ليفربول يحرز أهدافًا 4 مواجهات متتالية على آنفيلد ضد مانشستر سيتي.

ليفربول ومانشستر سيتي.. الـ3 نقاط مطلوبة

ويخوض ليفربول مباراة اليوم، وهو منتشيًا بالفوز العريض الذي حققه على رينجرز الأسكتلندي، الأربعاء الماضي، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لذلك يأمل أن يتجاوز كبوته على صعيد النتائج بالبريميرليج، حيث يُعاني منذ بداية الموسم.

وفي المقابل فإن مانشستر سيتي، يخوض المباراة وهو عينه على نقاطها الثلاث لمواصلة مطاردة آرسنال على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، مواصلة انتصاراته الكبيرة التي يحققها في المسابقة.

ترتيب ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويقع ليفربول في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط ، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 23 نقطة.

ويتصدر آرسنال المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، صاحب الوصافة، إذ يمتلك الجانرز في رصيده 24 نقطة.

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. ليفربول ضد مان سيتي ومدريد أمام برشلونة

زوجة محمد صلاح تحتفل مع رفيقات لاعبي ليفربول باكتساح رينجرز الاسكتلندي