انهيار جوارديولا قبل هدف محمد صلاح في مرمى السيتي.. سقط أرضًا من الصدمة

أقبل الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على رد فعل مثير للجدل، قبل تسجيل الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، هدف فوز فريقه، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ11 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ورصدت عدسات المصورين، لحظة ما قبل تسجيل محمد صلاح، هدف فوز الريدز على مانشستر سيتي، بالتحديد عندما أرسل الحارس أليسون الكرة الطولية واستلمها الفرعون المصري.

وبمجرد أن استلم محمد صلاح الكرة، سقط جوارديولا أرضًا من هول الصدمة، وكأنه يتأكد من تسجيل محمد صلاح للهدف، حيث راوغ الفرعون، المدافع كانسيلو بمهارة شديدة وانطلق بسرعته نحو إيدرسون، ليسددها في الشباك.

محمد صلاح يتصدر الصحف البريطانية

وتصدر الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عناوين الصحف البريطانية، بعدما قاد الريدز، لفوز ثمين على مانشستر سيتي، بهدف دون رد، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ11 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

صن: سيتي يتلقى خسارة أولى بسبب صلاح

وعنونت صحيفة «الصن» البريطانية، تقريرها عن المباراة قائلة: «سيتي يتلقى خسارة أولى بسبب صلاح»، حيث أضافت في التقرير أنه رغم بعد ليفربول عن المنافسة في بريميرليج خلال هذا الموسم 2022-2023، إلا أن محمد صلاح أثبت خطأ ذلك بالفوز على مانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة: «مانشستر سيتي تلقى الخسارة الأولى خلال هذا الموسم بعد الفوز في سبع مناسبات والتعادل في مباراتين».

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن هذا الأسبوع يُعد رائعًا بالنسبة لصلاح بعدما سجل أسرع هاتريك في شباك جلاسكو رينجرز بدوري أبطال أوروبا، كما سجل هدفًا رائعًا من تمريرة حاسمة من الحارس أليسون بيكر.

وأشارت الصحيفة إلى أن تغيير صلاح قبل أن يُخبره يورجن كلوب بالاستمرار، ليسجل بعدها 'الفرعون المصري' هدفه الأول في بريميرليج منذ أغسطس الماضي.

تليجراف: صلاح يستغل خطأ كانسيلو

وعنونت صحيفة «تليجراف» تقريرها عن المباراة قائلة: «صلاح يستغل خطأ كانسيلو، هذا هو آنفيلد بعدما نجح أصحاب الأرض في استغلال الفرصة لتحقيق الفوز على مانشستر سيتي».

وأضافت «عملات معدنية على بيب جوارديولا وهو ما أثار غضبه خلال أحداث المباراة بجانب احتمالية وجود تحقيق من جانب رابطة الدوري الإنجليزي».

وتابعت الصحيفة «محمد صلاح أحرز هدفًا واستغل خطأ كانسيلو، ليحقق الليفر فوزًا ثمينًا على مانشستر سيتي».

إندبندنت: صلاح يهزم إيدرسون

ومن جانبها، فقالت صحيفة «ذي إندبندنت» البريطانية، في تقرير تحت عنوان «صلاح يهزم إيدرسون»: «الحارس البرازيلي استطاع أن يمنع هدفًا عن طريق صلاح قبل أن يكرر الأخير محاولته ويسجل هدف الفوز في الدقيقة 76».

وأضافت: «أنفيلد لا يزال الملعب الأصعب على بيب جوارديولا نظرًا لتعرضه لخسارة جديدة في معقل ليفربول رغم النتائج السيئة التي يقدمها الريدز في الموسم الحالي».

النهاية الرائعة لصلاح

وسلطت صحيفة «ديلي ميل» الضوء على تألق محمد صلاح في تقريرها عن المباراة، بقولها: «النهاية الرائعة لصلاح تكسب الريدز فوزًا بملعب أنفيلد».

وأضافت: «في الدقيقة 73، استعد يورجن كلوب لإجراء مجموعة من التغييرات، تم تعليق الرقم 11، وهرع الفرعون، ووجهه مثل الرعد، كان في حالة خطيرة ومتفجرة، لماذا بحق الجحيم كان هو الشخص الذي خرج؟».

وأضافت الصحيفة: «تلقى صلاح التعليمات وقيل له بالخروج مرة أخرى، يبدو أن 11 كان خطأ، وليس تغيير في الرأي، في كلتا الحالتين، كان منعطفًا مما جعل أنفيلد سعيدًا عندما سجل مو الهدف الذي هزم مانشستر سيتي، بعد دقيقتين».

موعد حفل الكرة الذهبية والقنوات الناقلة.. كريم بنزيما وصلاح أبرز المرشحين

سيطرة مصرية في الملاعب العالمية.. جولة رائعة للفراعنة المحترفين وصلاح يكسب التحدي